اخبار سوق الانتقالات الميركاتو اليوم الأربعاء 12/6/2019 نظرة على مايحدث حاليا داخل مانشستر يونايتد …لماذا كل هذا الجدل بعد رحيل فيرجسون !

سوق الانتقالات 2019 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة_ لايزال هناك جدل كبير داخل بشأن سوق الإنتقالات خصوصا وإنه لم يتم تعيين مدير رياضي حتى الآن وعلى الأغلب كما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية بأنه لن يحدث هذا الصيف.

ستظل السلطة في يد إد وودوارد هو من يتعاقد مع اللاعبين ويظل لسولشاير المدير الفني للفريق هو من يختار الصفقات التي تأتي واللاعبين الذين يرحلوا .

التجربة أثبتت إن مهارة وودوارد في التفاوض ليست قوية ويضطر لشراء اللاعبين بأسعار مرتفعة ومنحهم رواتب ضخمة وهذا ماشكل مشاكل كثيرة في السنوات الماضية ماليا وفنيا وبالطبع كل هذا ظهر بعد رحيل السير أليكس فيرجسون الذي كان يقوم بإختيار الصفقات ومفاوضة اللاعبين وهذا خلق هذا التفاوت الكبير بين مانشستر يونايتد ماقبل السير ومابعده .

على إدارة النادي أن تقوم بتعيين مدير رياضي قوي لأنه طالما وودوارد هو من يفاوض ستظل المشاكل كما هي داخل قلعة الشياطين الحمر .

المؤكد حاليا إن سولشاير يريد التعاقد مع هاري ماجواير وآرون بيساكا لتدعيم خط الدفاع …فهل سينجح في التعاقد معهما قبل نهاية الصيف.



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق