سودانا فوق اونلاين - اخبار الكرة السودانية اليوم اخبار المريخ السوداني الاثنين 12/2/2018 الاتحاد السوداني يسمح للوجاروشيتش بالسفر إلى كرواتيا

سودانا فوق اونلاين ارسل لصديق نسخة للطباعة

سودانا فوق اونلاين - اخبار الكرة السودانية اليوم اخبار السوداني الاثنين 122018

سمح اتحاد كرة القدم السوداني للكرواتي زدرافكو لوجاروشيتش، المدير الفني لمنتخب السودان الأول، بالسفر إلى بلاده لترتيب بعض الشؤون الخاصة به، ومن ثم العودة مرة أخرى للسودان للإشراف على منتخب الناشئين.
وقال اتحاد الكرة السوداني إن لوجاروشيتش غادر عصر الماضي، إلى بلاده وسوف يعود لتجهيز منتخب الناشئين للمشاركة في بطولة سيكافا تحت 17 عامًا المقرر إقامتها في بوروندي خلال أبريل/نيسان المقبل.
من ناحية أخرى تواصلت اختبارات منتخب الناشئين للمئات من لاعبي العاصمة الخرطوم، وذلك تمهيدًا لضمهم لقائمة الـ60 لاعبًا الذين سوف تشملهم القائمة قبل الأخيرة التي سوف تقلص إلى 30 لاعبا ليتم إعدادهم لفترة أقل من شهرين قبل المشاركة في بطولة سيكافا.
وأكد اتحاد الكرة السوداني أن عقده مع المدرب الكرواتي لوجاروشيتش يتضمن إشرافه على كل المنتخبات التي تلي المنتخب الأول كالناشئين والشباب والأولمبي.يذكر أن بطولة سيكافا للناشئين تحدد المشاركة فيها لمواليد 2002، بينما ستلعب مباريات البطولة ببوروندي خلال الفترة 1-15 أبريل/نيسان المقبل.

التعليق بواسطة فيس بوك

سودانا فوق اونلاين - اخبار الكرة السودانية اليوم اخبار السوداني الاثنين 122018


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع بلس سبورت على الشبكات الاجتماعية

تعليق