كيف رد رونالدو وميسي حول مقارنتهما بالأفضل في التاريخ؟ https://t.co/UMOJ1ewKiO

يورو سبورت 0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ

اتخذت المقارنة بين الثائي الأفضل في العالم آخر 10 سنوات، البرتغالي كريستيانو والأرجنتيني ليونيل منحنًى آخر لتصل إلى حد مقارنتهما بأفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم.


اقرأ أيضًا: ميسي يخرج عن صمته ويتحدث عن انتصارات السيئة


وكان نجما هجوم ناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين على التوالي قد سيطرا على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم منذ عام 2008 وحتى العام الحالي بواقع 5 كرات ذهبية لكل منهما.

ميسي ورونالدو في كلاسيكو الليغا بالبرنابيو

ومع الاختلافات بين رونالدو وميسي في شخصيتيهما وطريقة لعبهما، كان يجب أن يكون هناك رد مختلف لكل منهما حول مقارنته بأفضل اللاعبين في تاريخ الساحرة المستديرة أمثال الأرجنتيني دييغو مارادونا والبرازيلي بيليه.


اقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو يُعلن جاهزيته لموقعة كييف على طريقته الخاصة


تلقى رونالدو سؤالًا حول هذا الأمر في شهر ديسمبر/كانون الأول لعام 2017 الماضي عندما تسلم جائزة الكرة الذهبية من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية كأفضل لاعب في العالم.

ورد البرتغالي صاحب الـ33 عاماً على السؤال قائلاً " أنا رقم واحد ". ليرى الجميع أنه هذا التصريح مبالغًا فيه بصورة كبيرة في ظل إهماله لجميع النجوم الذين سبقوه في تلك اللعبة.


اقرأ أيضًا: إنتقال لريال مدريد يُثير الذعر داخل قلب ميسي


أما ميسي فقد تلقى هذا السؤال مؤخراً في مقابلة مع شبكة "Tyc Sports" مؤخراً، حيث قلل من أهمية تلك المقارنة مؤكداً على أنه لا يأبه لأن يكون الأفضل في التاريخ أو حتى ف المركز الثاني، الثالث أو حتى الرابع.

ثم أضاف البرغوث ليو في حديثه قائلاً " ليس هدفي أن أكون الأفضل في التاريخ. لم أخرج أبداً لأكون الأفضل، الثاني، الثالث أو حتى في المركز الرابع في قائمة الأفضل. أن أكون الأفضل في التاريخ، هذا لا يُغيّر أي شيء ".


اقرأ أيضًا: مدافع ليفربول يتحدى رونالدو بتصريح قويّ


وأكمل الأرجنتيني صاحب الـ30 عاماً كلماته قائلاً " أتنافس من أجل تحسين نفسي عاماً بعد عام، من أجل تجاوز ما قمت به من قبل. كلما أحرزت الكثير من الانتصارات في نهاية الموسم، يكون هذا أفضل، وبالطبع مع المنتخب الوطني، وهو أمر ما زلت لا أملكه ".

 تابعوا صفحة الكرة على انستغرام

.

أخبار ذات صلة

0 تعليق