اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 15/1/2021 - زيدان يكشف أسباب خسارة ريال مدريد أمام بيلباو

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 15/1/2021

هاي كورة _ قام الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد بالتعليق على الخسارة التي تعرض لها فريقه ليلة أمس على يد نظيره أتلتيك بيلباو بثنائية مقابل هدف وحيد، على ملعب لا روزاليدا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وجاءت تصريحات زيدان بعد نهاية المباراة، حيث قال: “لم ندخل المباراة بشكل جيد، وبعد التأخر بثنائية أصبح الوضع معقدًا، قدمنا أدائًا أفضل في الشوط الثاني، وحاولنا الوصول للمرمى، ثم سجلنا الهدف” … “كان ينقصنا قراءة دقائق المباراة الأولى جيدًا، كانت لدينا أخطاء” … “الشوط الأول لم يكن جيدًا، سنحت أمام المنافس فرصتين وسجلها كلاهما”.

وأضاف زيزو: “كنت راضيًا عن كريم بنزيما، ولكن كنت أبحث عن بعض الحيوية من خلال إشراك ماريانو” … “ستكون هناك الكثير من الأحاديث عن هذه الهزيمة، ولكننا لن نتوقف عن التفكير في أنفسنا ونمضي قدمًا” … “في الشوط الثاني تطور مستوانا، بحثنا عن التعادل، ولكننا لم نتمكن من تحقيق ذلك” … “هازارد؟ يجب عليه أن يستعيد ثقته في نفسه، نحن نعلم هويته، لابد أن نتحلى بالصبر”.

واختتم حديثه قائلاً: “لا أعتقد أن الناس سئمت من مشاهدة إدين هازارد، اليوم لم يكن هو الملام وحده” … “اليوم لا يعد فشلاً، الفشل هو أن تخسر دون محاولة” … “لدينا رغبة في مواصلة العمل والخروج من هذه الوضعية كفريق”.



اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 15/1/2021

أخبار ذات صلة

0 تعليق