اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 14/1/2021 - ماوراء تصريحات تيباس ضد زيدان …الفخ الذي يطارد ريال مدريد !

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 14/1/2021

حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة_ الحكاية بدأت عندما تحدث زين الدين زيدان عن إستيائه من رابطة الليجا التي تسببت في سفر ريال مدريد لأوساسونا في أجواء ملبدة بالجليد لتتطور الاحداث فيما بعد .

1_زيدان إتهم الرابطة بأنها تريد تعطيل ريال مدريد لأنها كانت السبب الرئيسي في تعثر الفريق في بامبلونا ليخسر نقطتين مهمتين في ترتيب الليجا .

2_تيباس رد على زيدان قائلا ” “لم يعجبني ما تفوه به زيدان عقب ريال مدريد و أوساسونا….إستيائه من الرابطةسيكون لي حديث مع بيريز لإستيضاح هذا الأمر. نحن غير سعيدون بردة فعله هذه”.

3_ أضاف تيباس ” شكاوي زيدان بعد مباراة أوساسونا ؟ لقد رأيت الكثير من الأعذار من المدربين بعد ان خسروا النقاط وهذا مجرد عذر آخر”

4_تيباس يركد إنه إتصل بريال مدريد وطلب منهم أن يسافر اللاعبين وليس لكن ريال مدريد أصر على الجمعة .

5_ تيباس يريد أن يقنع الجميع بان ريال مدريد كان بإمكانه السفر السبت لكنهم أصروا على الجمعة ولكنه نسي شيئا مهما إن ريال مدريد كان يريد تأجيل المباراة من الأساس والكلام في البداية ذهب في إطار التأجيل لكن الإدارة رغم علمها بقسوة الجو قررت إقامة المباراة .

6_ وقتها لم يجد ريال مدريد بدا سوى من السفر ولكن السفر يوم السبت سيعقد الأمور على اللاعبين وخافت الإدارة أن تؤجل للسبت يوم المباراة فتحدث ظروف طارئة ولا يستطيعوا السفر ووقتها الرابطة كانت ستقوم بإعلان خاسرا ولن تؤجل المباراة مثلما فعلت مع فرق اخرى .

7_ زيدان يدرك جيدا إنه قد يدفع الثمن بسبب مشاكل تيباس وبيريز الأخيرة بعدما أطلق بيريز تصريحات يؤكد فيها إن هناك مخطط لإسقاط ريال مدريد في الدوري وإن تقنية الفيديو بها الكثير من المشاكل

8_ريال مدريد بحسب المعطيات السابقة لم يخطأ بل الخطأ من تيباس …ربما خطأ ريال مدريد الوحيد إنه لم يهدد بالإنسحاب كما يفعل الآخرون في هذه المواقف ولكن حتى ذلك كان سيمنح تيباس طبق من ذهب لمزيد من الطعنات للنادي .



اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 14/1/2021

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق