اخبار ريال مدريد اليوم السبت 9/1/2021 - كيف رد تيباس على فلورنتينو بيريز في الملعب؟!

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 9/1/2021

هاي كورة _ وجد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني الفرصة المثالية ليلة أمس من أجل الحصول على ثأره من نادي ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز، وكاد الضحية يكون الفريق الملكي في نهاية المطاف لولا مرور الأزمة بسلام في نهاية المطاف.

وتوجهت بعثة يوم أمس كما كان مقررًا إلى مطار باراخاس استعدادًا للسفر إلى بامبلونا رغم العاصفة الثلجية وسوء الأحوال الجوية، إلا أن قائد الطائرة الخاصة بالنادي الملكي لم يحصل على إذن الإقلاع من المطار بسبب كثافة الثلوج على الجناح الأيسر الخاص بطائرة الفريق.

وكان الجميع يتوقع أن تؤجل المباراة ويعود اللاعبون إلى منازلهم على الفور، إلا أن المفاجأة تمثلت في عدم تواصل رابطة الدوري الإسباني من الأساس مع النادي الملكي لمحاولة إيجاد حل آخر غير السفر في مثل هذه الأجواء العصيبة، ومرت 4 ساعات كاملة تم إجبار فيها بعثة ريال مدريد على التواجد داخل الطائرة على المدرج في مطار باراخاس دون أي حركة تمامًا في انتظار الحصول على إذن الإقلاع.

ويبقى الرد الوحيد الذي جاء من الرابطة هو الإصرار على سفر الريال رغم العاصفة إلى بامبلونا من أجل إقامة المواجهة في موعدها دون التفكير في تأجيلها ليوم واحد إضافي على أقل تقدير أو حتى لوقت لاحق، مما كاد أن يشكل خطرًا كبيرًا على حياة اللاعبين الذين سافروا وسط العاصفة الثلجية وتركوا عائلاتهم بخلفهم، ولولا عدم حدوث أي مكروه للطائرة أثناء الرحلة لكانت الكارثة الكبرى قد وقعت.

وأكدت العديد من المصادر داخل البيت الملكي أن هناك حالة من الاستياء والغضب الشديد تجاه رابطة الليغا بعد هذه الأحداث المؤسفة رغم مرورها بسلام في النهاية.

ويرى الكثير من المتابعين أن كل ما حدث لا يعتبر إلا بمثابة الرد من جانب خافيير تيباس رئيس الرابطة على التصريحات التي أدلى بها فلورنتينو بيريز في فترة سابقة اتهم فيها وقتها التحكيم بالتحيز ضد النادي الملكي، إضافة إلى حديثه عن ضرورة إنشاء بطولة دوري السوبر الأوروبي، وهي البطولة التي تعارضها رابطة الليغا بشدة.

وبناءً على ذلك حصل تيباس على ثأره الخاص حينما كان ينعم بالراحة والنوم في منزله دون إصدار أي بيان رسمي عن رحلة ريال مدريد الملحمية إلى بامبلونا، بينما كانت هناك أرواحًا على المحك لم يقم أي أحد بالاهتمام بها بعكس ما حدث مع أندية الدرجة الثانية التي تم تأجيل لها مباراتين اليوم بسبب سوء حالة الطقس.



اخبار ريال مدريد اليوم السبت 9/1/2021

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق