اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 8/1/2021 - زيدان يثير الغموض حول مستقبل راموس وفاسكيز في ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 8/1/2021

حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة – تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن الفريق أمام أوساسونا وكشف عن آخر استعدادات فريقه.

في البداية تحدث زيدان عن مباراة الغد وقال: “نحن سنواجه فريق صعب على ملعب معقد وعلينا أن نكون مستعدين لتقديم أفضل ما لدينا”.

وعن الساعات الأخيرة التي عاشها بسبب عزله عقب الشكوك حول إصابته بكورونا قال: “انتظر، ولكن في النهاية أجريت الاختبارات وجاءت سلبية وهذا كل شيء وكنا مستعدين في حالة حدوث شيء ما”.

وتابع: “في النهاية يمكنني الآن أن أقود الفريق وأسافر وسوف نركز على مباراة الغد”.

وعن إمكانية تأجيل المباراة بسبب حالة الطقس قال: “نتمنى أن تقام المباراة في موعدها وأن يكون الملعب في أفضل حال ويمكننا اللعب”.

وتابع: “ما يحدث غدًا لا نعرفه وسوف نسافر بعد ظهر اليوم ونستعد للمباراة كالمعتاد وسنفعل ذلك لأنها مباراة مختلفة بالتأكيد بسبب ما يحدث وإذا لم تسمح الظروف لإقامة المباراة فلن نلعب”.

وعن مستقبل الثنائي راموس ولوكاس فاسكيز قال: “لا أريد أن نفقد الثنائي، لكن في كرة القدم لا يمكن أن تعرف ما يحدث، ما أريده هو إصلاح الأمر وآمل أن يتم الانتهاء منه لا شيء آخر”.

وعن حالة هازارد والبدء بالتشكيلة الأساسية قال: “إنه معنا ويتدرب بانتظام ثم لا أعرف إذا ما كان سيشارك في المباراة كاملة أم لا، هذا هو الملعب وسوف نرى غدًا كيف سنستفيد منه”.

وعن مواجهة راموس مصير كريستيانو قال: ” سوف نرى ما سيحدث، في الوقت الحالي سيرجيو هنا وكذلك لوكاس ولدينا مباراة مهمة ويجب علينا أن نبذل قصارى جهدنا للفوز”.

وعن بنزيمة وإمكانية التأثر بأزمته في فرنسا قال: “بنزيمة محترف وأنا أؤيده بشكل كامل هو في موقف صعب والمهم أن أراه على ما يرام”.

وتابع: “إنه يستخلص من كل هذا ويركز على عمله مع عائلته وفي ما يريد وما يحبه، هو يعيش وضع معقد وآمل أن يتم إصلاحه بسرعة لكني أراه جيدًا لأنه يفعل ما يحبه ويريد أن يسعد الجماهير”.



اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 8/1/2021

أخبار ذات صلة

0 تعليق