اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 1/1/2021 - زيدان: نسابق الزمن لتجديد عقود الكبار ومارسيلو لن يرحل

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 1/1/2021

حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة – تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال عن الفريق أمام سيلتافيغو واستعدادات فريقه لخوض أولى مبارياته بالعام الجديد.

وفي البداية تمنى زيدان أن يكون العام الجديد سعيدًا للجميع وقال: “أتمنى أن يكون 2021 سعيدًا وأن يكون أفضل للأشخاص الذين يمرون بأوقات سيئة، ونفكر فيهم ونرسل لهم عناقًا كبيرًا”.

وعن سيلتافيغو قال: “لا توجد خطة معنية للتغلب عليهم، ويجب أن تقدم مباراة رائعة، حيث يلعبون بشكل جيد وفازوا في ستة من آخر سبع مباريات وسوف يجعلون الأمر صعبًا بالنسبة لنا وهي فرصة لإظهار الفريق الذي نحن عليه وعلينا ألا نمر بما واجهناه في إلتشي”.

وعن عقود راموس ومودريتش ولوكاس فاسكيز وآخر مستجدات التجديد قال: “نريد الجميع، وليس لأنهم تاريخ النادي ولكن نريد أن يتم حل الأمر في أسرع وقت وهذه مصلحة الجميع ونحن أيضًا”.

وعن المنافسة مع أتلتيكو مدريد على لقب الليغا قال: “لا أعتقد ذلك، إنه دوري مفتوح ولطيف وهناك الكثير من الحديث عن أتلتيكو مدريد لأنه أولًا ولكنه سيكون مفتوحًا”.

وعن موقف لوكا يوفيتش قال: “إنه لاعب في ريال مدريد ونريد بقاء الجميع ودقيقة واحدة يمكن أن تغير الكثير من الأشياء”.

وعن خطورة أسباس مهاجم سيلتافيغو قال: “إنه لاعب مذهل ونجم في منتخب بلاده وأظهر ذلك دائمًا وهو جيد ويحدث الفارق وعنصر أساسي لهم”.

وعن عودة مارسيلو أمام إلتشي والثقة في عودته قال: “إنه لاعبنا وسيظل معنا وأراه يتدرب جيدًا ونريد ألا نستمع للشائعات الخارجية مثل الأخرين”.

وعن هازارد وإمكانية أن يكون العام الجديد هو عام التألق قال: “نأمل ذلك، لقد جاء ليظهر للجميع أنه لاعب كبير ونحن نثق به ومر بلحظات صعبة وشيئًا فشيئًا سيتألق بالفريق”.



اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 1/1/2021

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق