اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 9/11/2020 - حمار الجبل اذكى المخلوقات …؟!

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 9/11/

حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة – من الروايات القديمة والدارجة كثيرا في التاريخ هي قصة حمير الجبل او الحمير التي تستخدم للصعود بها للجبال … القصه كانت تتحدث عن سكان احدى القرى الجبلية الوعرة جدا كان طريق الصعود ضيق وخطر وبه احجار ولو تحرك احد الحمير في سيرة بطريقه عشوائيه سوف ترتطم الامتعه في احد الصخور وتدفع الحمار للسقوط من الهاويه … العجيب هو ان تلك الحمير كانت تمتلك ذكاء كبير جدا ومهاره عاليه في الحركة بين الاحجار والحفاظ على توازنها وقد اكتسبت تلك المهاره حتما من التكرار … وكما يقول المثل الدارج التكرار يعلم الشطار .

مع كامل التقدير والاحترام والود الكبير لزين الدين زيدان كشخص الا ان هذا الانسان في هذا الموسم تحديدا حير الكون بأكمله … بل حير المجرات بأكملها … نعم زين الدين زيدان في هذا الموسم شيء لا يمكن تصديقة … شيء لا يمكن وصفة او حتى استيعابه … اما ان العالم كله مجنون وهو الوحيد المتعقل او ان هذا العالم عاقل وهو من اصيب بالجنون …!

دون الدخول في التفاصيل الممله او الحديث عن الغباء المتكرر او حتى القرارات العقيمة التي اصابة الجمهور بالغثيان … حقيقي لا احد يستوعب حتى اللحظة لماذا انا كأنسان منحني الله عقل اكرر نفس التجربه الف مره بنفس الخطوات ونفس المكونات …! سؤال المليون كيف لانسان عاقل متزن يكرر التجربه مئة مرة بنفس الطريقة والخطوات ويطلب نتائج مختلفه …! هذا الشيء ليس له اي اسم او صفه او حتى كنيه هو تخلف او سذاجه او غباء شيء جديد لا يمكن ان نجد له اي اسم … لموسمين متتاليه كل المباريات التي تشرك فيها مارسيلو وايسكو تخرج بخسارة …؟! لموسمين متتاليه تشاهد رفائيل فاران متصدر سلم الهدافين ولكن في مرمى … اي ان فاران اصبح مهاجم مع الفريق الخصم …؟! لموسمين متتاليه تبيع لاعبين مهمين في مراكز حساسه لكي تكون الدكه فقيرة من اجلهم ومع الاصابات تخرج بتشكيلة مشوهه دون اتعاظ …؟! لو اتى اي لاعب من وطلب منه ان يختار تشكيلة امام فالنسيا تضر بريال مدريد من المستحيل ان يصل الى تشكيلة متخلفه كالتي قدمها زيدان امام الخفافيش …؟! نعم حقيقه وليست مزحة اختيارات زين الدين زيدان امام فالنسيا لن يجرء عليها اكثر انسان حاقد على ريال مدريد في هذا الكون … المنظومة الدفاعيه في هذا الموسم هي الاسوأ في تاريخ النادي والرجل لا يحرك ساكن ….! المنظومة الدفاعية هي من ارتكبت الكوارث والمجازر فى الفريق والفنان لا يزال مصر عليها …! المنظومة الدفاعية متهالكة ولا يوجد خطة لمستقبل هذا الدفاع والقائد لم يفكر ولو للحظة بأن يتعاقد مع بدلاء حتى ان القادم الجديد مليتاو خصص لجلب الكرات فقط …!

بكل اختصار هذا الفريق في هذا الموسم وبتلك الاسماء ان حقق اي بطوله فهي بفضل تراجع مستويات الفرق المنافسه وليس بجدارته لانه لا يمتلك اي جداره …! وهذا الفريق في دوري الابطال لو تسنى له واكمل الطريق والتقى بفريق هجومي شرس مثل البايرن او ليفربول سيكون قريب جدا من الفضيحه التي وقع فيها برشلونة …! لاعبون لا يخجلون ومدرب متعجرف .



اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 9/11/2020

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق