اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 9/11/2020 - سذاجة مدافعي الريال تُهدي فالنسيا الفوز على طبقٍ من ذهب!

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 9/11/

هاى كورة – استطاع فريق الخفافيش فالنسيا اكتساح ريال مدريد المتذبذب بأدائه الليلة خاصةً في الجانب الدفاعي، بنتيجة ٤-١ ضمن فعاليات الجولة التاسعة بالليجا الإسبانية .

افتتح التسجيل نجم هجوم الميرينجي كريم بنزيما بصاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ٢٣، بعد تمريرة من البرازيلي مارسيلو ليقود للتقدم .
ركلة جزاء تُحسب لأجل عناصر الخفافيش بعد كرة اصطدمت بيد لوكاس فاسكيز بداخل المنطقة، يُضيعها كارلوس سولر على مرتين قبل أن تصطدم بالعارضة لتعود للقادم من الوراء يوسف منساه ليتابعها في المرمى في الدقيقة ٣٣ .
لحسن حظ الريال يضطر الحكم للعودة للفار ليجد أن منساه كان تقدم عن الخط، فيطلب إعادة تسديد الكرة من موقعها ولكن لسوء حظ الريال هذه المرة وضعها سولر ليحرز التعادل في الدقيقة ٣٥ .
لم يلبث فريق الإقليم أن يُعطي بعضًا من الراحة لفريق العاصمة، إلا وأتى الضغط المتكرر ليُلغي الحكم هدف بداعي التسلل قبل أن يُسجل فاران الكرة في مرماه بالخطأ في الدقيقة ٤٣، كما هو معتاد على مثل هذه الأخطاء الساذجة لينتهي الشوط الأول بنتيجة ٢-١ .

شوط ثاني استمر فيه السذاجة الدفاعية من عناصر الريال، حيث استهل مارسيلو الشوط بخطأ داخل منطقة الجزاء تسبب في احتساب ركلة جزاء صحيحة، سجلها كارلوس سولر بجدارة ليعطي الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة ٥٤ .

ولم يكتفِ بعد دفاع الريال من المزاح، ف حتى القائد سيرجيو راموس أخطأ بدفع الكرة بيده لخارج منطقة الجزاء ليتم مراجعة الڤار لاحتساب ركلة جزاء يسجل منها كارولس سولر الهاتريك في الدقيقة ٦٣!

ثلاث أهداف من ثلاث وكلات جزاء لمتوسط الميدان الإسباني صاحب ال٢٣ بالعلامة الكاملة، لتنتهي المباراة بواقع ٤-١ .

ولكن حتى أطراح جماهير الريال لم تهدأ عند هذا الحد، حيث خرج الفرنسي كريم بنزيما مُصابًا كما يبدو عليه بدخول ماريانو دياز في الدقيقة ٧٦ .



اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 9/11/2020

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق