اخبار ريال مدريد اليوم السبت 7/11/2020 - ماركوس يورينتي .. خطأ زيدان الذي لا يغتفر!

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 7/11/

هاي كورة _ واصل النجم الإسباني ماركوس يورينتي التألق بشكل ملفت للغاية مع فريقه أتلتيكو مدريد، منذ انتقاله إليه قادمًا من الجار ريال مدريد إلى غاية هذه اللحظة.

وساهم يورينتي منذ قليل في تقدم فريق الروخي بلانكوس على حساب ضيفه قادش بثنائية نظيفة، على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد في إطار بطولة الدوري الإسباني، حيث صنع الهدف الأول، كما سجل الهدف الثاني بنفسه.

تعتبر هذه المرة الرابعة التي يسجل ويصنع فيها ماركوس يورينتي لصالح الأتليتي منذ مطلع العام الحالي 2020 على مستوى كافة المسابقات، علمًا بأن ذلك الإنجاز لم يحققه أي لاعب آخر سوى النجم الأرجنتيني ليونيل قائد فريق على صعيد الليغا الإسبانية.

ويبقى الأمر المؤكد أن أنصار النادي الملكي غير راضيين عن الطريقة التي رحل بها ذلك اللاعب الشاب عن قلعة سانتياغو برنابيو، إلا أن المشكلة الأكبر كانت تكمن في المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي لم يكن يثق كثيرًا في قدرات يورينتي، مما جعل الأخير يطالب بالرحيل في نهاية المطاف بسبب جلوسه في معظم الأوقات على مقاعد البدلاء.

ويملك بدون أدنى شك لاعبين آخرين كبار في خط وسط الميدان في الوقت الحالي ولديهم مستقبل مشرق مثل الأوروغوياني فالفيردي على سبيل المثال، لكن في المقابل يملك الثنائي المخضرم لوكا مودريتش وتوني كروس القريبان من اعتزال كرة القدم في السنوات القادمة، لذا يبقى الأمر المؤكد أن زيدان أخطأ حينما وافق على رحيل ماركوس يورينتي.



اخبار ريال مدريد اليوم السبت 7/11/2020

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق