اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 4/11/2020 - صورة: كيف قضى فيني ورودريغو على أحلام الإنتر في دوري الأبطال؟

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 4/11/

حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة _ لن يحظى عشاق نادي إنتر الإيطالي بنوم هادئ بعد ليلة أمس إثر الخسارة التي تعرض لها فريق النيراتزوري على يد مضيفه ريال مدريد بثلاثية مقابل هدفين، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المؤكد أن الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريغو سوف يطاردان جماهير الإنتر في الكوابيس كل ليلة، بعدما قضى كلاهما تقريبًا بنسبة كبيرة على آمال الفريق الإيطالي في التأهل إلى الدور ثمن النهائي من عمر البطولة.

ولم يشارك الثنائي منذ بداية المباراة بصفة أساسية، بل دفع بها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في حدود الدقيقة 65، حتى يستغل عامل السن الصغير لكليهما مع السرعة الكبيرة التي يمتازان بها، مما يجعل كلاهما حلاً مثاليًا في الهجمات المرتدة السريعة أمام دفاع الإنتر الثقيل.

ونجح مخطط زيدان بالفعل بعدما استغل فيني مساحة شاغرة على الجهة اليسرى الهجومية للريال وركض فيها سريعًا وصولاً إلى حافة منطقة الجزاء، قبل أن يمرر الكرة عرضية بطريقة رائعة إلى الجهة المقابلة لتصل مباشرة بين أقدام زميله رودريغو الذي استلم الكرة ثم سددها بقوة في شباك أبناء المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

وبات فريق إنتر ميلان في حاجة إلى معجزة من أجل ضمان تأهله إلى الدور ثمن النهائي، بالرغم من تبقي ثلاث جولات على نهاية مرحلة المجموعات.



اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 4/11/2020

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق