اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 4/11/2020 - لوكاس فاسكيز: الفوز على الإنتر كان مستحقًا

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 4/11/

حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة _ قام النجم الإسباني لوكاس فاسكيز بالتعليق على الفوز الذي حققه فريق ريال مدريد بصعوبة ليلة أمس على حساب ضيفه فريق إنتر الإيطالي بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية تصريحات فاسكيز بعد نهاية المباراة، حيث قال: “كنا نعلم أن المباراة ستكون في غاية الصعوبة ضد خصم عنيد لم يكن سيسمح بأن تكون المهمة سهلة بالنسبة لنا”.

وأضاف: “تقدمنا بهدفين، وذلك الهدف المسجل من جانبهم أوجعنا، الهدف جاء في وقت صعب، ولكن الفريق تعافى، استحوذنا على الكرة ولعبنا بهدوء، حتى حققنا الانتصار بثلاثية مقابل هدفين الذي كان مستحقًا”.

وأكد: “قاموا باستخدام أسلحتهم بشكل جيد للغاية، كنا نرغب في الضغط عاليًا، ولكن لديهم الجودة، ضغطوا علينا وجعلوا المهمة صعبة”.

وأشار: “التعادل سبب لنا الإحباط نوعًا ما، كنا نعتقد أن المباراة تحت سيطرتنا، ولكن في تلك الدقائق التي سيطر فيها الشك علينا، ضغطوا عاليًا من أجل الفوز في المباراة”.

وشدد: “منذ البداية كنا نعلم أن المجموعة ستكون صعبة، فزنا بنهائي، لدينا ثلاث نقاط إضافية لكي نحاول أن نعبر أولاً في هذه المجموعة”.



اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 4/11/2020

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق