اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 4/11/2020 - راموس: مباراة الإنتر كانت حياة أو موت بالنسبة لنا

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 4/11/

حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة _ قام النجم الإسباني سيرجيو راموس بالتعليق على فوز فريقه الصعب الليلة على حساب ضيفه فريق إنتر الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية تصريحات راموس التي قالها لقناة “موفيستار” الإسبانية عقب نهاية المباراة مباشرة، حيث قال: “هاندانوفيتش أخبرنا أنهم كانوا يدرسون أسلوبنا جيدًا، سواء تسديدات توني كروس، أو حتى تسديداتي، ولكن انظر، كلما استمرينا في مفاجأة المنافس، كان ذلك أفضل”.

وأضاف: “إنهم يعرفون كيف يلعبون، لديهم فلسفة محددة، وكانت لهم أفضلية علينا بسببها، إنها نتيجة جيدة، ثلاث نقاط في مجموعة كانت صعبة”.

وأكد: “عندما تفوز، فإنك تتغلب على أحاسيس الشكوك التي ولدتها النتائج السيئة، يجب عليك أن تعود بهذه الطريقة، كانت نهائي، مباراة حياة أو موت”.

وأشار: “حينما ضغطوا علينا، كان يجب علينا أن نلعب ونحاول الصعود إلى الأمام، راهنا على نقطة ما، وسارت الأمور على ما يرام، نستطيع أن نصلح أخطائنا”.

وشدد: “100 هدف؟ ليس سيئًا، من الرائع أنهم يمنحوك ذلك الدافع، لا يتم تحقيق ذلك الرقم كل يوم بواسطة المدافعين، أتمنى أن أحقق المزيد”.



اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 4/11/2020

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق