اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 3/11/2020 - إلي أين وصل بك الحال يا ميسي ؟ راموس أفضل منك!

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 3/11/

حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة _ لا يخفى على أحد أن الساحر الأرجنتيني ليونيل لم يعد يعرف كيفية ممارسة سحره من جديد على أرضية الملعب منذ مدة طويلة، وليس ذلك فحسب بل أصبح شبحًا لا يعرف نفسه بعكس ما كان عليه الحال على مدار عدة سنوات طويلة ماضية.

تراجعت أرقام ميسي على كافة المستويات منذ انطلاقة العام الحالي 2020، مما جعله عرضة لحملة انتقادات لاذعة من القريب والبعيد، ولكنه رفض تحمل كل تلك الضغوطات بمفرده وسأل الرحيل عن النادي الكتالوني بعد نهاية الموسم الماضي مباشرة، بسبب رغبته في إنهاء مسيرته الرياضية مع نادي يدعمه ولديه مشروع جيد يساعده على التألق من جديد.

ويجب التأكيد على أن البرغوث الأرجنتيني كان محقًا حينما طلب الرحيل، لأن البارسا لم يكن هو البارسا الذي يعرفه الجميع خلال حقبة المغضوب عليه جوسيب ماريا بارتوميو الذي وصل النادي معه إلى القاع، ثم ترك القارب ليغرق وقفز منه فجأة من أجل إنقاذ نفسه دون أن يهتم بمصير البقية.

ويتم مقارنة أرقام ميسي دائمًا مع نجوم كبار على مستوى خط الهجوم مثل البرتغالي كريستيانو على سبيل المثال لكي يتم تقييم مستواه، ولكن الكارثة أن المقارنة هذه المرة سوف تكون مع أفضل مدافع في تاريخ كرة القدم وهو النجم الإسباني سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد.

وتظهر الإحصائيات إلى أن راموس تفوق بشكل واضح للغاية على الساحر الأرجنتيني في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي 2020/2021، مما يعكس بدوره الحالة السيئة التي يمر بها أفضل لاعب في العالم بناءً على وصف محبيه.

وإليكم الآن مقارنة بين أبرز أرقام ميسي وراموس في الليغا الإسبانية الموسم الجاري:

1- المباريات: ميسي شارك في 6، راموس شارك في 7.

2- الأهداف: ميسي سجل هدفًا وحيدًا، راموس سجل هدفين.

3- البطاقات الصفراء: ميسي على بطاقتين، راموس حصل على بطاقة وحيدة.

4- ترتيب الفريق: ميسي مع في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط، راموس مع ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 16 نقطة.



اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 3/11/2020

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق