اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 3/11/2020 - أنطونيو كونتي يكشف عن مفاجأة قبل ملاقاة ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 3/11/

حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة _ كشف الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق إنتر الإيطالي عن مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، وذلك على هامش حديثه عن المباراة المنتظرة أمام فريق ريال مدريد في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات كونتي التي جاءت خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، حيث قال: “تدريب ريال مدريد؟ أركز حاليًا مع الإنتر ومتحمس للغاية، نحن نبني شيئًا رائعًا هنا، فرصة تدريب كانت متاحة أمامي، ولكن الموقف كان مغايرًا”.

وأضاف: “أقدر ذلك الاهتمام، كنت قريبًا للغاية من تدريب الريال في مناسبتين، ولكني فكرت أن الموسم كان قد انطلق وقتها، وبالتالي ستكون الأمور معقدة، لقد شرحت لهم ذلك حينما اتصلوا بي”.

وأكد: “أليكسيس سانشيز؟ لقد تدرب معنا اليوم فقط، لذا…”.

وأشار: “عدم تسجيل الأهداف؟ من الصعب الإجابة، من الضروري أن نواصل العمل، نخلق الفرص، ونصبح أكثر فعالية، تحدثت مع جميع اللاعبين لكي يكونوا أكثر شراسة، ولم يقتصر ذلك على المهاجمين، النسبة الفارقة بين صناعة الفرص والتسجيل ليست جيدة، نحن نعمل من أجل تحسين هذه النسبة”.

وشدد: “زيدان؟ فتي استثنائي، رجل عظيم، تربطني به علاقة رائعة”.

وأوضح: “كل تحتاج فيها إلى النقاط من أجل الفوز، هذه هي المواقف التي تقيس بها مقدار قوتك أمام أندية من ذلك النوع، أي التي تم بناؤها من أجل الفوز بدوري الأبطال، مثل ريال مدريد، هي ليست نزهة، لنذهب ونعاني هناك، نحن مستعدون للمباراة، لن نكتفي بالجلوس في الزاوية من أجل تلقي الضربات، سنقف أمامهم بدون خوف كالعادة”.



اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 3/11/2020

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق