اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 2/11/2020 - ABC – فالفيردي يقدم كل ما لديه بهذا القميص!

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 2/11/

هاى كورة – أشارت شبكة ABC أن فالفيردي يعتبر مهمًا لزيدان، حيث شارك في جميع المباريات التسعة للفريق هذا الموسم وسجل 3 أهداف من أصل 6 تسديدات بـ دقة تبلغ 50% .

كان 24 ديسمبر 2007 أول يوم مهم في مسيرة فالفيردي، كان عمره تسع سنوات فقط وجاء كشافون من نادي إستريلاس لرؤيته بعد أن سمعوا أنه يقدم أداءً مذهلًا، ومن ثم أقنعوا والدته بتوقيع فيدي معهم! بعد أشهر من ذلك، انضم فيدي فالفيردي إلى نادي بينارول، حيث حظى بتطور لا يمكن إيقافه .

في عام ، عندما أراد ريال مدريد التوقيع مع فالفيردي، ذهبت والدته للتحدث مع رئيس نادي بينارول، لم يرغب رئيس بينارول في بيعه في ذلك الوقت، لكن إصرار والدته أكمل الصفقة مقابل 5 ملايين يورو، اليوم في عمر 22 عامًا، أصبح فيدي فالفيردي لاعًبا ضروريًا لزيدان .

يركض بمعدل 10.8 كيلومترات في المباراة الواحدة، والآن أصبح بإمكانه الوصول إلى منطقة الجزاء وتسجيل الأهداف، وهو أمر أثار دهشة زيدان الذي يطالب لاعبي خط الوسط بالتسديد على المرمى .

نجح أخيرًا في ترسيخ مكانته في تشكيلة الفريق، اعتمد عليه زيدان في المباريات التسع التي خاضها الفريق هذا الموسم، بدأ في سبع مباريات ودخل بديلًا في اثنتين، وأصبح الآن ركيزة أساسية وهو أمر افتقده زيدان في المرحلة الأخيرة من الموسم الماضي، رغم انه استطاع تحقيق الليجا.



اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 2/11/2020

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق