اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 1/11/2020 - لماذا عادت البسمة مجددًا إلى وجه زيدان؟

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 1/11/

حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة _ يبدو أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد سوف يعود من جديد لكي يعيش أفضل أيامه داخل البيت الملكي، بعد أن غابت عنه البسمة نوعًا ما بداية من الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر الماضي نتيجة تراجع مستوى الفريق تزامنًا مع تراجع النتائج.

ولم يستمر ذلك التراجع طويلاً، وعاد الميرنجي إلى الطريق الصحيح مرة أخرى كما كان متوقعًا من جانب عشاقه، وكانت نقطة البداية الحقيقية في ملعب الكامب نو حينما عاد من معقل الغريم التقليدي بفوز مستحق ونقاط كاملة أنعشت الجميع داخل العاصمة مدريد.

ومن جانبها أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الأمور تحسنت بشكل واضح أمام زيدان في الآونة الأخيرة، حيث لم يعد يعاني من الضغوطات بعد تحسن النتائج، كما استعاد معظم عناصره المصابة وفي مقدمتها النجم البلجيكي إدين هازارد.

وأشارت أيضًا إلى أن هذه العودة الإيجابية على كافة المستويات جاءت في الوقت المناسب لفريق ريال مدريد، نظرًا لأنه يستعد لخوض واحدة من المباريات المصيرية خلال الموسم الحالي بعد يومين من الآن، وذلك حينما يلتقي مع ضيفه إنتر الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشددت الصحيفة على أن تشكيلة الريال في هذه المواجهة معروفة بنسبة 99%، ويبقى الغائب الأبرز عنها هو النجم الإسباني داني كارفاخال بسبب الإصابة، على أن يقوم زميله لوكاس فاسكيز بتعويضه كما حدث مؤخرًا.

وأضافت أيضًا أن زيدان باتت أمامه خيارات كثيرة على مستوى جميع الخطوط، مما سوف يساهم بدوره في تحفيز جميع اللاعبين من أجل القتال في على مركز أساسي في التشكيلة المرحلة القادمة.



اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 1/11/2020

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق