اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 30/10/2020 - زيدان يعلق على أزمة فينيسيوس وبنزيمة قبل مواجهة هويسكا

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 30/10/

حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة – تحدث زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن فريقه أمام هويسكا بالليغا وكشف العديد من الأمور التي تخص فريقه.

في البداية تحدث زيدان عن فريق هويسكا وقال: ” هويسكا فريق صعب، لقد كررنا ذلك كثيرًا وقلنا أنه لا توجد أندية صغيرة في إسبانيا والجميع يتمتع بتنافس كبير وهذا الدوري كبير وسوف نخوض المواجهة وكأنها مباراة نهائية لأننا نحتاج إلى النقاط الثلاث”.

وعن مواجهة إنتر في دوري أبطال أوروبا قال: ’’لدينا مباراة هامة غدًا ونحن لا نفكر سوى في تلك المواجهة والأمور التي يجب القيام بها ويجب أن نفكر في كل مرحلة على حدى والبداية بمباراة الغد”.

وعن هازارد قال زيدان: ” هو بخير الآن ولهذا نحن نشعر بالسعادة وهو يتدرب كل يوم بشكل جيد وينتابه شعور جيد وعندما يكون مصاب فإن شعوره يكون معقدًا وما يريده اللاعبين أن يشاركوا بالمباريات دائمًا وآمل أن يعود الجميع من الإصابات”.

وتابع: “نواجه مباريات عديدة في وقت قصير ومن المهم أن يكون هازارد معنا والمهم أيضًا أن الجميع مستعدون وهناك دقائق عديدة وتحديات كثيرة”.

وعن فينيسيوس جونيور قال: ’’إنه معنا ولديه حاضر ومستقبل كبير في ريال مدريد ويعمل بشكل قوي ويرغب في تحسين نفسه والتعلم باستمرار وهذا أمر جيد له وللفريق وكذلك المدرب’’.

وتابع: ’’لا نملك وقتًا للراحة وبعد تحقيق أي فوز ليس علينا سوى الاحتفال والاستمتاع والشيء المهم هو مباراة الغد وعلينا أن نستمتع بها”.

وعن تجديد عقد فاسكيز قال: ’’نحن نعلم إمكانياته جيدًا ويمكنه اللعب في اي مركز ولديه طاقة كبيرة ولدينا صعوبات في الجبهة اليمنى وعمل بشكل استثنائي ضد ”.

وعن أزمة بنزيما وفينيسيوس قال: “هذه الأمور تحدث كثيرًا وتوجد كاميرات جانبية في الملعب وعندما تحدث مثل هذه الأمر فهذا يدل على أن الفريق ما زال حيًا ونعالج الامور فيما بيننا داخل غرف خلع الملابس”.



اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 30/10/2020

أخبار ذات صلة

0 تعليق