اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 20/10/2020 - زيدان يثير الشكوك حول إمكانية لحاق راموس بمواجهة شاختار

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 20/10/

حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة _ أثار الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الشكوك حول إمكانية لحاق النجم الإسباني سيرجيو راموس بالمباراة القادمة أمام فريق شاختار الأوكراني، بالرغم من عدم مشاركته في المران الجماعي اليوم.

وجاءت تصريحات زيدان على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة المقرر إقامتها مساء يوم غدًا في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الفرنسي: “راموس لديه مشكلة، واليوم لم يستطع أن يشارك في التدريبات معنا، لن نخاطر بأي شيء، سنرى إذا كان قادرًا على اللعب غدًا، ولكن اليوم لم يكن قادرًا على التدرب بشكل طبيعي”.

وأضاف: “نحن نعلم جيدًا من هو ريال مدريد، وماذا نريد، أهم شيء يجب فعله هو التحضير الجيد، هناك العديد من الأندية التي ترغب في الفوز بدوري الأبطال، ونحن من ضمن هذه الأندية، ستكون هناك لحظات صعبة، ولكن لدينا رغبة كبيرة”.

وأكد: “هازارد تدرب اليوم على العشب من جديد، ولكن فترة استعادة لياقته تمر بشكل بطيء بعكس ما كان متوقعًا، نأمل أن يتعافى قريبًا، حتى يكمل معنا الموسم بأكمله”.

وأشار: “الانتقادات الموجهة إلى إيسكو ومارسيلو؟ الفريق بأكمله يسير بخطى واحدة، الانتقادات تجعلنا أقوى، ما نستطيع أن نفعله هو أن نعود إلى العمل، نخوض كل ثلاثة أيام، نستحق الانتقاد، وأنا على وجه التحديد، ولكن دعونا نحاول تغيير العقلية الخاصة بنا غدًا، الانتقادات ستكون حاضرة دائمًا، حتى في أوقات الفوز”.



اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 20/10/2020

أخبار ذات صلة

0 تعليق