اخبار ريال مدريد اليوم السبت 10/10/2020 - مودريتش يكشف شرطه للبقاء مع ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 10/10/

حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة _ كشف النجم الكرواتي لوكا مودريتش عن شرطه الوحيد من أجل تجديد عقده مع ناديه الحالي ريال مدريد، وذلك ردًا على كل الجدل القائم حول مستقبله في مختلف وسائل الإعلام العالمية مؤخرًا.

وجاءت تصريحات الموسيقار الكرواتي على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمنتخب كرواتيا قبل يوم واحد فقط من مواجهة منتخب السويد في دوري الأمم الأوروبية مساء يوم غدًا .

وفي البداية تحدث مودريتش صاحب ال35 عامًا عن موعد اعتزاله اللعب دوليًا، حيث قال: “لا أريد أن أحدد وقتًا بعينه لحدوث ذلك، أخوض تلو الأخرى، وأرى كيف أشعر من الناحية البدنية والذهنية”.

وأضاف: “كلما شعرت أنني في حالة جيدة من هذه النواحي، ستكون لدي الرغبة في التواجد رفقة المنتخب الوطني”.

وعن مستقبله مع ريال مدريد، أكد: “بكل تأكيد أرغب في البقاء مع ، بالرغم من عمري المتقدم، ولكن الأمر مشابه لما هو عليه الحال مع المنتخب الوطني، أخوض مباراة تلو الأخرى، وسنرى ما سيحدث بعد ذلك”.

وشدد: “أحب أن أبقى مع ريال مدريد طالما شعرت أنني ألعب دورًا هامًا داخل النادي، في حالة لم أشعر بذلك سوف أبحث وقتها عن تحديات جديدة، ولكن ذلك لا يشغل بالي في الوقت الحالي”.

وأشار: “أشعر بحالة جيدة في الوقت الراهن بفضل المدرب زلاتكو داليتش بعدما سمح لي بالبقاء في معسكر الريال خلال شهر سبتمبر الماضي استعدادًا للموسم الجديد”.

وفي الختام أوضح: “يعد ذلك الأمر في غاية الأهمية بالنسبة إلى لاعب في مثل عمري، لأنه من الصعب أن تصل للمستوى المطلوب في حالة لم تتدرب جيدًا في تلك الفترة”.



اخبار ريال مدريد اليوم السبت 10/10/2020

أخبار ذات صلة

0 تعليق