اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 4/10/2020 - جدل في مدريد بشأن خيارات زيدان اليوم أمام ليفانتي

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 4/10/

حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة _ أثارت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الأحد عدة تساؤلات بخصوص التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حينما يلتقي ريال مدريد مع مضيفه ليفانتي على ملعب سيوداد دي فالنسيا.

وأكدت الصحيفة أن حل مشكلة مركز الظهير قد تكون في يد ناتشو فيرنانديز الذي اعتاد اللعب في ذلك المركز في أكثر من مناسبة سابقة، ولكن مع زيدان لا يمكن التكهن أبدًا بأي شيء، وربما قد يعتمد على لوكاس فاسكيز أو حتى فيرلاند ميندي.

وأشارت أيضًا إلى أن البدء باللاعب ميندي على الجهة اليمنى سوف يمنح بالتالي فرصة للبرازيلي مارسيلو حتى يبدأ في مركز الظهير الأيسر، فيما سيكون راموس وفاران هما ثنائي وسط الدفاع كالعادة.

وشددت الصحيفة على أن المدرب الفرنسي سيجد نفسه أمام مشكلة أخرى على مستوى خط وسط الميدان، بسبب غياب توني كروس بداعي الإصابة، ولكن الاحتمال الأكبر يتمثل في الاعتماد على الأوروجوياني فالفيردي حتى يساند الجهة اليمنى الدفاعية في حالة ضغط المنافس.

وأضافت أيضًا أن الصورة لا تزال غير واضحة بشأن النواحي الهجومية، حيث من المرجح أن يعتمد زيدان على الثنائي كريم بنزيمة مع يوفيتش في خط الهجوم ومن خلفهم أربعة لاعبين في وسط الملعب، ومن جهة أخرى من الوارد الاعتماد على مهاجم وحيد مع جناحين على الأطراف في ظل قوة المنافسة بين الرباعي أسينسيو، ورودريجو، إضافة إلى فينيسيوس جونيور، وأخيرًا فاسكيز.



اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 4/10/2020

أخبار ذات صلة

0 تعليق