اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 8/9/2020 - خاص – الجزء الثاني من مقابلة أرماند جاريدو “مدرب ليون السابق” مع آس بخصوص كريم بنزيما .

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 8/9/

هاى كورة – أجرى أرماند جاريدو “مدرب ليون السابق” مقابلةً مع صحيفة آس متناولًا الكثير عن كريم بنزيما، ننقل لكم ما تبقى منها تباعًا .

عن وصف مورينيو له بالقط، قال: “لم أكن أعرف، إذا قال السيد مورينهو فلديه أسبابه، فهو مدرب رائع، أما من ناحيتي فأنا صائد أسماك وأفضل الذهاب للصيد مع قطتي، إذا ذهبت مع الكلب فمن المؤكد أن كل شيء ينتهي به المطاف في الماء مرةً أخرى” .

وعن استغلال بنزيما خروج من الفريق: “هذا ما قلناه بالفعل، أن كريم يناسبه. كريستيانو لاعب رائع ويشغل حيزًا كبيرًا في الفريق، استغل كريم خروجه كما استغل بها كريستيانو وجوده” .

وأتبع: “الآن بعد أن أصبح كريستيانو في ، نرى المزيد من كريم لأن كل ما كان يذهب إلى البرتغالي يقع عليه، إنه يُظهر مرةً أخرى قدرته على مواجهة هذا التحدي، وأن يجعل كريستيانو منسيًّا، على الرغم من حقيقة استحالة نسيانه بالطبع” .

وأكمل: “ربما قدم أفضل مستوىً له في الموسم الماضي، لقد كان بلا شك موسمه الأفضل، إنه مليء بالثقة وأعتقد أن زيدان له علاقةٌ كبيرة بنجاحه” .

وعن إقحامه في تشكيلة زيدان وهو دون المستوى: “من الصعب قول ذلك عن بُعد، لكن زيدان كان يثق بكريم دائمًا، حتى في أكثر اللحظات تعقيدًا، لم يتركه يسقط! إنه يعرف كريم أكثر من أي شخص آخر” .

وأتبع: “زيدان متأكد من أنه لا يريد أن يفقده ذهنيًا إذا أرسله إلى مقاعد البدلاء، فضّل التحلي بالصبر والانتظار حتى يجد أفضل مستوى له، اليوم يمكننا القول أنه كان على حق، حيث استعاد كريم الثقة التي وُضعت فيه” .

وعن مقارنته بكريستيانو: “إنه يسجل بالفعل العديد من الأهداف، لكن مقارنته بكريستيانو في هذه النقطة تبدو صعبةً بالنسبة لي” .

تعليقًا على وضعه في المنتخب الفرنسي: “بالطبع سيكون له مكان، بل كان سيحتفظ به لفترة طويلة، لا داعي لمناقشة قرارات المدرب ديدييه وسلطات كرة القدم الفرنسية، لكن لو عاد للمنتخب لما كنت ضد الأمر” .

وعن تكهنات الكرة الذهبية: “أعتقد أنه يقترب، ربما لم يكن بعيدًا جدًا هذا الموسم، سيكون من الصعب تكرار مثل هذا الأداء هذا العام أيضًا، ولكن إذا اعتنى بنفسه كما فعل حتى الآن، يمكننا أن نأمل، على الرغم من وجود العديد من المنافسين” .

وأتبع: “في ريال مدريد، إذا لم تكن في المستوى الأعلى، وتقدم أفضل ما لديك فلن تلعب، يتوجب أن تكون فعالًا، إذا كنت تعتني بنفسك كما تفعل، فلا يزال بإمكانك مفاجأة الجميع في الموسم المقبل ونأمل في الذي يليه. بجميع الأحوال ستظل مسيرة بنزيما في ريال مدريد استثنائية” .

واستكمل: “آخر مرة رأيته فيها كانت خلال ودية في ليون (يوليو 2013)، كان في الفندق وتمكنت من محادثته بفضل وكيله، كان الاقتراب منه صعبًا للغاية، وأدركت عظمة مدريد” .

واختتم: “التنظيم كان استثنائيًا وكان هناك العديد من المشجعين على أبواب الفندق، على أمل رؤية لاعب. فيما يتعلق بالنصيحة، أعتقد أنه يمكن أن يقدمها بنفسه اليوم، بعد لحظات كرة القدم الرائعة التي عاشها. شخصيًا، كل ما يمكنني قوله هو أنني فخور جدًا بما فعلته من أجله” .



اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 8/9/2020

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق