اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 5/9/2019 - بنزيما خليط من الظاهرة وزيدان !

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 5/9/2019

حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة_ ظهر فيلم وثائقي البارحة يكشف عن قيمة كريم بنزيما نجم منتخب فرنسا مع ريال مدريد في السنوات الماضية وهذا هو أهم ماقيل داخل هذا الفيلم.

1_ قال بنزيما في ليون أنا كنت الهداف ، وفي ريال مدريد كان الهداف وألعب معه دورًا آخر ، لقد سجلت الأهداف ولكني كنت أقدم تمريرات حاسمة و أقوم بالبناء من الخلف ، و كنت دائما أحاول فتح المساحات.

2_أضاف ” أنا أحاول أن يكون لدي أسلوب لعب مختلف ، في السنوات السابقة ربما كان رونالدو الرقم 9 هو هداف ريال مدريد ، صحيح بأنه كان لاعب جناح لكنه كان يتوغل في المحور ، أما أنا انتقل بعيدا لتحرير مساحة والسماح له بالتسجيل .

3_ كريم بنزيما واصل ” كان مثل الصاروخ في إنطلاقاته أما كريستيانو هو الهداف ، وأنا كنت الرابط بن لكي يعمل كل شيء .

4_ ألفارو أربيلوا من الفيلم الوثائقي : كان كريستيانو يعرف أي لاعب هو كريم وكان كريم زميلًا رائعًا بالنسبة له لقد شكلوا ثنائياً رائعاً ، لم يشكوا من كريستيانو أبدًا فقد كان دائمًا ما يبحث عنه ، ربما أضر هذا بكريم قليلاً.

5_فلورنتينو بيريز ظهر في الفيلم قائلا” كان كريم بنزيما مزيجا بين زيدان ورونالدو الظاهرة ، لذلك ذهبت للبحث عنه في ليون”

6_أضاف بيريز “نهضت مرتين فقط في الملعب: لهدف كريم بنزيما عند عودته إلى ليون في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد في عام 2011 ورأس سيرجيو راموس في لشبونة في نهائي أوروبا في عام 2014” .

7_بنزيما عن هدفه ضد ليفربول في نهائي الابطال : من يعتقد ان الهدف بالصدفة او بالحظ هو نفس الشخص للي أمام التلفاز و يأكل الشبس . انه واحد من اكثر الأهداف المؤثرة لي شخصياً في مسيرتي الكروية .



اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 5/9/2019

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق