اخبار باريس سان جرمان اليوم الثلاثاء 15/9/2020 توخيل يتحدث عن أزمة الهزائم المتتالية فى باريس سان جيرمان قبل لقاء ميتز.

باريس سان جرمان 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار باريس سان جرمان اليوم 15/9/

هاى كورة – أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق الفرنسي، أنه من الضرورى أن يكون اللاعبين أكثر حسما في الفترة المقبلة، من أجل استعادة التوازن من جديد للعودة للإنتصارات وذلك قبل مواجهة ميتز، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غدا ، على ملعب “حديقة الأمراء”، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجديد 2020-2021 .
وقال توخيل في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة “نحن تلقينا ثلاث هزائم متتالية، ولسنا معتادين على ذلك، لكن يجب ألا نغفل أن الوضع معقد، لكننا لعبنا مباريات جيدة دون تحقيق نتيجة إيجابية في النهاية، لكن علينا تغيير الأمور ونكون أفضل” .
أضاف توخيل “علينا تعويض ما افتقدناه بالجولتين الماضيتين 6 نقاط خسرناها، ويجب علينا أن نهاجم بقوتنا لنستعيد الامور لصالحنا مجدداً”، موضحا “نحن نفتقد الى مهاجمينا أعتقد أنه إذا كان لدينا كل الهدافين المتاحين، فسيكون لدينا المزيد من النقاط، نحن في انتظار عودتهم” .
وواصل مدرب باريس سان جيرمان تصريحاته قائلًا: “ماركينيوس وإيكاردي قد عادوا إلى التدريبات، لذا يمكن أن يشاركوا في مواجهة ميتز”، موضحا “إذا لم يكن نافاس جاهز بنسبة 100%، سيكون سيرجيو ريكو هو البديل، مشاركة كيلور غير مؤكده لأنه لم يتمرن معنا بالأمس لذلك ريكو هو مؤهل بشكل جيد” .
وشدد توماس توخيل على ضرورة إبرام نادى العاصمة الفرنسية للعديد من التعاقدات الجديدة من أجل تحقيق أهداف الفريق في الموسم الجديد .
وعن مستقبله مع باريس سان جيرمان، أوضح توخيل: “أنا هادئ! في كل أخسرها تخرج أحاديث عن رحيلي، نفس الأحاديث تتكرر لا جديد” .



اخبار باريس سان جرمان اليوم الثلاثاء 15/9/2020

أخبار ذات صلة

0 تعليق