اخبار باريس سان جرمان اليوم الثلاثاء 15/9/2020 يا قرد …! يا حيوان …! ما بني تشافي والفارو هل هناك رادع للعنصريه …؟!

باريس سان جرمان 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار باريس سان جرمان اليوم 15/9/

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة – من ابشع الصور في عالمنا الحالي والتي يعاني منها شريحه كبيرة هي العنصريه … هي تمثل جزء كبير من التعاسه ولعلها تعتبر ام المنغصات في فتره يفترض ان نكون فيها اكثر تقدم وتحضر من الزمن السابق … اوجه العنصريه متعدده قد تكون عرقيه او طبقيه او ماليه … و لربمى نستوعب وجودها في اي موقع ولكن في عالم كرة القدم او اي رياضيه اخرى وجودها يكون امر مقزز جدا لانك لو تهكمت على اسود فمن المؤكد ستجد في فريقك لاعبين سود … وان تهكمت على جنسيه معينه فحتما فريقك سيكون متعدد الاعراق … لذا وجود العنصريه في اي فريق يجب ان تكون المحاسبه فيه اقوى بكثير من وجودها في اي موقع اخر .

قبل الحديث عن واقعه والفارو في اللقاء الاخير بين مارسيليا وباريس هناك واقعه اكبر حدثت في عام ٢٠١٢ وتحديدا من تشافي هيرنانديز لاعب عندما وصف الفرنسي لاسانا ديارا بالحيوان … سجل هذا الحديث ونشر في الاعلام ولكن لم تأتي اي عقوبات من الاسباني تجاه هذا الوصف المعلن

الحال يتكرر حاليا بين نيمار والاسباني الفارو الذي وصف نيمار بالقرد وكذلك قام بشتم والدته وهو نفس اللاعب سابقا قام بشتم ونعته بالقصير … ولكن السؤال الى متى سيفلت هاؤلاء من العقوبات الرادعه …؟! هل الصمت والتمادي في مثل هذه الافعال سيخلق جيل جديد اشد عنصريه في الكرة الاوروبيه …؟! هل اوروبا والاتحاد الدولي لا يحارب العنصريه الا من خلال الشعارات فقط …؟! لماذا لا يوجد قانون دولي يجرم هذا التصرف الشنيع اما بحرمان اللاعب عام كامل من اللعب او في حال تكرارها يشطب …؟! لماذا يتم التساهل مع تلك الحالات لكي يشرعن هذه الجريمه لدى الجمهور الذي سيهتف بها طوال اللقاء …؟!

اسئله ربمى لن نجد لها اي اجابه في القترة الحاليه … لانه وبكل اسف حتى التفكير في قوانين الردع غير متوفره بالتالي سيترك الحبل على القارب حتى اشعار اخر بكل اسف .



اخبار باريس سان جرمان اليوم الثلاثاء 15/9/2020

أخبار ذات صلة

0 تعليق