اخبار باريس سان جرمان اليوم الجمعة 11/1/2019 نيمار يجهش بالبكاء …الموندو تواصل تصدير الدموع للعالم !

باريس سان جرمان 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار باريس سان جرمان اليوم 11/1/2019

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة-واصلت الموندو ديبورتيفو الكتالونية أخبارها المثيرة للغاية بخصوص إنتقالات وسوف نوافيكم بآخر تسريبات الصحيفة الكتالونية المثيرة للجدل .

1_ منذ يومان تحدثت الصحيفة عن إن جريزمان يجهش بالبكاء ويشعر بالندم لعدم قبوله عرض برشلونة في الصيف وتناولنا القصة بالكامل وبعدها بساعات جريزمان سجل هدف جميل ضد جيرونا في الكأس وإحتفل كعادته بطريقة تؤكد إنه غير نادم على الإطلاق .

2_الموندو واصلت على هذا النسق وقالت إن يحاول بشتى الطرق العودة من الجديد إلى ناديه السابق برشلونة .

3_بحسب الموندو فأن نيمار يتوسل للعودة لبرشلونة وإنه هو والده قاما بالاتصال 5 مرات بإدارة برشلونة متوسلاً في العودة من جديد.

4_والد اللاعب أكد لبارتميو رئيس برشلونة ان إبنه نادم جدا على قرار رحيله ،وانه خدع من قبل الخيلفي وباريس سان جيرمان ، لأنهما لا يملكان مشروع رياضي كما أوهموا إبنه .

5_ السؤال الآن … كيف أوهم باريس اللاعب بمشروع وهمي …هل نيمار ووالده العبقري صائد الأموال طفلان ساذجان يتم خداعهما ….هما إنتقلا للنادي من أجل الأموال ويدركان جيدا إن الدوري الفرنسي ليس قويا وإن الهدف الأول دوري أبطال أوروبا ورفع قيمة النادي تسويقيا

6_ قميص الشهر الماضي كان الأعلى بيعا في أوروبا وهذا يؤكد تنامي قيمة النادي وربما الأمور تنقلب لصالح النادي الباريسي إن تمكن من عبور الأدوار الإقصائية في دوري الأبطال ونيمار من المستحيل ان يتحدث في ذلك على الأقل قبل معرفة مصير النادي في البطولة الأوروبية

7_الصحيفة الكتالونية يبدو إنها تحاول التأثير على باريس في السوق خاصة بعد الصراع المثير بين برشلونة وباريس بشأن قصة رابيو ودي يونج

8_ فلنفترض إن باريس سيبيع اللاعب لن يبيعه لبرشلونة ولو باعه لبرشلونة قد يطلب كوتينيو وديمبلي مثلا …كل مايقال حاليا حرب نفسية بين الناديين وليست معلومات مؤكدة والصحف تحاول الإستفادة من سوق إنتقالات يناير بتصدير المزيد من الأخبار من أجل الربح فقط إستغلالا لنهم القراء لمعرفة الأخبار.




اخبار باريس سان جرمان اليوم الجمعة 11/1/2019

أخبار ذات صلة

0 تعليق