جوالات HTC 2019 الجديدة

المرسال 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

محتويات

شركة اتش تي سي تقدم دائما هواتف متنوعة ما بين الفئة الراقية و المتوسطة و الاقتصادية ، و في الوقت الحالي تستعد لعملية الكشف و التدشين عن الاجيال الجديد من جوالات HTC 2019 و التي سيكشف منها خلال معرضي CES و MWC للتقنيات في الولايات المتحدة و اسبانيا خلال شهري يناير و فبراير .

تحاول شركة اتش تي سي في الوقت الحالي للعودة الى المنافسة على قمة الهواتف الذكية لذلك تقدم هواتف دائما تأتي بامكانيات جيدة و بسعر رخيص ، و مع ذلك تظل هذه الشركة التايوانية مُقلة بشكل كبير في انتاج هواتفها فخلال عام 2018 سوى عن 7 جوالات فقط و ليس هناك اي اخبار رسمية او غير رسمية عن الجوالات التي ستقدمها الشركة في عام 2019 .

و لذلك فان القائمة التالية هي توقعات لاصدار اجيال الجديد من الاجيال التي صدرت خلال العام الماضي 2018

جوالات HTC 2019 الجديدة

HTC Desire 13

سيأتي هذا الجوال خلفا لـ HTC Desire 12 الذي كان قد كشف عنه في شهر مارس الماضي ، و يتوقع ان يأتي الهاتف الجديد بامكانيات الفئة المتوسطة و ذلك مثل الشاشة 5.5 اش بدرجة وضوح متوسطة الدقة و نسخة اندرويد اوريو 8.0 لنظام التشغيل و ذاكرة عشوائية 3 او 4 جيجابايت مع مستشعر للبصمة و السعر في حدود 200 دولار .

HTC Desire 13 Plus

ستكون هذه هي النسخة الاعلى من حيث المواصفات و الاكبر حجما مقارنة بالهاتف السابق و لكنها ايضا تندرج في الفئة المتوسطة و سيكشف عنها ايضا في نفس التوقيت ، سيتميز هذا الهافت بحصولعه على الكاميرا الخلفية المزدوجة و الذاكرة العشوائية الاعلى و البطارية القابلة للشحن السريع .

HTC Desire 13s

الجيل السابق هو HTC Desire 12s الذي كشف عنه في شهر ديسمبر الماضي و لذلك فانه يتوقع ان يكشف ايضا عن الجيل الجديد في الربع الاخير من العام الحالي 2019 ، و سيتميز هذا الجوال بشكله الانيق و غطاء الخلفي الراقي مع المواصفات ذات الفئة المتوسطة .

HTC U13 Plus

اما هذا الجوال سيكون استكمالا لسلسلة HTC U الناجحة و التي تقدم من خلالها الشركة مواصفات رائعة بسعر متوسطة ، هذا الجوال سيتم الاعلان عنه في النصف الثاني من عام 2019 و سيتميز بقدرته على مقاومة الماء و الاتربة و الكاميرا الخلفية المزدوجة او الثلاثية و الكاميرا الامامية المزدوجة .

HTC U13 Life

يأتي كنسخة ارخص في السعر و اقل قليلا في المواصفات من الهاتف السابق في هذه القائمة حيث يتم الاعتماد فيه على النمط العادي من المواصفات مثل الكاميرا الخلفية المزدوجة و الكاميرا الامامية المفردة .

HTC Exodus 2

هذه سلسلة جديدة كشفت عنها للمرة الاولى شركة اتش تي سي في شهر اكتوبر الماضي و يأتي هذا الهاتف من الفئة الراقية من الهواتف الذكية ، سيحصل الهاتف على شاشة كبيرة الحجم 6.0 بدرجة وضوح عالية الدقة و المكونات الداخلية للهاتف ستظهر في الخلفية .

أخبار ذات صلة

0 تعليق