طريقة العمل في شركة اوريفليم

المرسال 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

محتويات

شركة اوريفليم هي واحدة من أكبر شركات مستحضرات التجميل في العالم ، و يسعى الكثيرون للانضمام إليها ، و في هذا المقال سوف نوضح طريقة الانضمام للعمل في هذه الشركة .

نبذة عن شركة اوريفليم 

– اوريفليم هي شركة رائدة في مجال بيع مستحضرات التجميل ، و توجد في أكثر من 60 دولة حول العالم ، تأسست شركة في السويد و لها مكاتب في سويسرا ، و تقدم مجموعة واسعة من منتجات التجميل عالية الجودة ، فضلا عن فرصة فريدة للانضمام إلى قوة المبيعات لديها و بدء الأعمال التجارية الخاصة بكل شخص .

– تعمل شركة اوريفيلم جاهدة لاستخدام المكونات الطبيعية في منتجاتها ، حيث يتم استخدام العديد من المكونات المشتقة من الفواكه و الزهور و النباتات في تركيباتها ، وتصميماتها تجمع بين الأداء العملي والبساطة والأناقة واحترام المواد والموارد .

الانضمام لشركة اوريفليم 

– يمكنك الانضمام إلى قوة المبيعات في أوريفليم إما عن طريق الاتصال بمندوب يعمل في الشركة بالفعل أو عن طريق الاتصال بمكتب أوريفليم المحلي ، و في بعض البلدان ، يمكن أيضًا التسجيل عبر الإنترنت ، و بعد إتمام نموذج طلب الانضمام ، ستحصل على عضويتك و مجموعة من العروض المبدئية .

– تتضمن المجموعة المبدئية مواد تقديمية عن الشركة و المنتجات بالإضافة إلى الكتالوجات التي سوف تكون مفيدة لك عندما تبدأ كمندوب ، و باعتبارك مندوب جديد سيكون لديك مندوب آخر أكثر خبرة كمدرب ، و ليقوم بتوجيهك و مساعدتك ، و سيقوم مدربك بتقديمك إلى أوريفليم و مساعدتك في جميع المعلومات الضرورية التي تحتاج إليها في البداية .

البيع المباشر في أوريفليم

– البيع المباشر هو وسيلة لتسويق المنتجات مباشرة للعميل ، خارج بيئة التجزئة التقليدية ، و غالبًا ما يتم تقديم المنتجات داخل المنازل أو الحفلات أو أماكن العمل أو المشاركة ببساطة بين الأصدقاء والعائلة ، من خلال اختيار البيع المباشر كقناة توزيع ، تقوم الشركة بقطع جميع الوسطاء مثل تجار الجملة والمعلنين وتجار التجزئة ، واستبدالهم بمندوبين مستقلين .

– و بهذه الطريقة تقوم بتوفير المال عن طريق تقصير سلسلة التوزيع – أي الأموال التي يمكنها بعد ذلك الاستثمار في نظام التعويضات للمندوبين – كما أن البيع المباشر يقرب الشركة من عملائها ، وهذا بدوره يمنحها فهمًا أفضل لاحتياجاتهم.

– بصفتك أحد المندوبين في الشركة ، يمكن اختيار عروض خصم المال على منتجات التجميل التي تشتريها لنفسك و لعائلتك ، أو كسب المال على مبيعاتك الخاصة أو دعوة الآخرين للانضمام إلى فريقك و كسب المال على إجمالي مبيعات المجموعة .

– و لقد نجح العديد من المندوبين في الحصول على وظيفة ناجحة دائمة ، في حين يختار آخرون بيع المنتجات في أوقات فراغهم من أجل كسب دخل إضافي ، و تقدم شركة اوريفليم العديد من المميزات لمندوبيها ، و ذلك على النحو التالي :

الدعم

عند انضمامك إلى أوريفليم ، سيكون لديك مندوب أكثر خبرة كمدرب لتوجيهك ومساعدتك ، و سيقدم لك هذا الشخص النصيحة والإجابة عن أي أسئلة قد تكون لديك فيما يتعلق بكل من المنتجات والأمور الموجهة للأعمال في البداية ، و سيكون لديك أيضا الفرصة للمشاركة في مختلف الدورات التدريبية .

مواد وأدوات دعم المبيعات

كل ثلاثة أسابيع سوف تتلقى كتالوج جديد مع عروض كبيرة لدعم عملية البيع الخاصة بك ، و بالإضافة إلى الكتالوج ، سيكون بإمكانك الوصول إلى حملات عبر الإنترنت ومواد أخرى للمبيعات وأدوات إدارية لدعمك في عملك .

حوافز

بالإضافة إلى الأرباح الخاصة بك ومبيعات مجموعتك ، نقدم أيضًا مكافآت نقدية وبرامج حوافز مختلفة للمندوبين الذين يصلون إلى أهداف محددة كل عام ، و عندما ينمو عملك سوف تحصل على فرصة للذهاب في رحلات دولية والمشاركة في المؤتمرات رفيعة المستوى جنبا إلى جنب مع مستشاري أوريفليم الآخرين .

ضمان استعادة الأموال

لدى الشركة ضمان استعادة الأموال بنسبة 100٪ على جميع منتجاتها ، إذا غيرت رأيك بخصوص شراء أو كنت غير راضٍ عن منتج ما ، فهي ترحب بك دائمًا لإعادته .

المراجع:

أخبار ذات صلة

0 تعليق