اخبار مانشستر سيتي اليوم الأحد 11/10/2020 احلى من الشرف مفيش يا سيد بلاتيني …!

مانشستر سيتي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم 11/10/

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة – تقول العرب قديما ” هذا الرجل اسود وجه ” والقصد هنا بسواد الوجه ليس اللون ولكن المقصود به هو ان ملامح الخيانه والفساد واضحه في وجه هذا الانسان لا نحتاج لاي دليل لكي نثبتها … ويقول اسطورة الاجرام في الافلام المصرية الراحل توفيق الدقن الذي خلد اشهر جمله في عالم الفساد حينما قال معلقا في احد افلامه ” احلى من الشرف ما فيش ” وبين هذا القول وذاك نقرأ يوم امس تصريح جديد لأشهر معلم من معالم الفساد الرياضي في تاريخ كرة القدم وهو الفرنسي ميشيل بلاتيني الذي اعلن قائلا ” لن اسمح ابدا من اطلق على لقب الفاسد ”

نحن لسنا بصدد الضحك على هذا التصريح ولسنا بصدد كتابة التهم والرشاوي التي اثبتت علية ولكن المضحك المبكي في نفس اللحظة ان الرجل اسهب طويلا في الحديث عن تقنية الفار حيث اكد بأنها افشل قرار تم اتخاذه ولو كان موجودا في منصبه سيحارب وبشراسة على رفضها وعدم تواجدها في الدوريات الاوروبيه … لذا هو حاليا يعيش في حسرة كبيرة بسبب اعتماد تلك التقنيه التي اسهمت كثيرا في انخفاض نسب الأخطاء التحكيميه خلال الموسمين الماضيه … وهنا نجد انفسنا امام التساؤلات التالية … لماذا يحارب بلاتيني تلك التقنيه…؟! و ما هي الاسباب لرفضها …؟! و هل كل المسؤلين في العالم على خطأ وهو الوحيد في هذا الكوكب على صواب …؟! كل تلك الاسئله لا احد يعلم عن اجابتها اطلاقا الا هذا الرجل النادر الوجود .

يقول المثل الشائع ” ان لم تستحي فصنع ما شئت ” وبالفعل فترة السيد بلاتيني في الاوروبي كانت فترة سوداء تماما مليئه بالفساد والرائحه النتنه سواء من قرارات تحكيمية في دوري الابطال او من حيث تزوير الاصوات ومنح الحقوق لجهات اخرى مشبوهه … وهذا الفرنسي لا يستحي ولا يخجل على نفسه اطلاقا لانه بعيد كل البعد عن الكرامه والشرف .



اخبار مانشستر سيتي اليوم الأحد 11/10/2020

أخبار ذات صلة

0 تعليق