اخبار مانشستر سيتي اليوم السبت 3/10/2020 مصادر كتالونية تؤكد اقتراب جارسيا من برشلونة

مانشستر سيتي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم 3/10/

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة _ كشفت مصادر صحفية كتالونية عن اقتراب المدافع الإسباني الشاب إريك جارسيا من الرحيل عن صفوف ناديه الحالي مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل التعاقد مع قبل يومين فقط من موعد إغلاق باب سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن قرار المدرب بيب جوارديولا المتمثل في استبعاد جارسيا من قائمة مانشستر سيتي التي تواجه ليدز يونايتد حاليًا في البريميرليج، يعني أن اللاعب بات على مشارف الرحيل لا محالة.

وأشارت أيضًا إلى أن المدافع الشاب رفض كل محاولات النادي الإنجليزي بشأن إمكانية تجديد عقده الذي ينتهي في صيف العام المقبل 2021، مما يعني أن الموافقة على رحيله الصيف الحالي ستكون أفضل من الناحية المادية عوضًا عن رحيله مجانًا عقب نهاية الموسم مباشرة.

وشددت الصحيفة على أن البارسا رفع عرضه المقدم إلى السيتي إلى 10 ملايين يورو، إلا أن الأخير لا يزال مصممًا على الحصول على مبلغ أعلى، وخاصة بعدما دفع 68 مليون يورو قبل أيام قليلة من أجل الظفر بخدمات البرتغالي روبن دياز من بنفيكا البرتغالي.

وأضافت أيضًا أن عرض النادي الكتالوني من الممكن أن تزيد قيمته في الساعات الأخيرة من الميركاتو في حالة تمكن من بيع اللاعب جان كلير توديبو لنادي فولهام الإنجليزي.

يذكر أن الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة تحدث بدوره اليوم عن إريك جارسيا على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة مع ضيفه إشبيلية، حيث قال: “نحن في حاجة إلى التعاقد مع ذلك اللاعب ، تلك هي الحقيقة، لأننا لا نمتلك سوى ثلاثة أو أربعة لاعبين في مركز قلب الدفاع”.

وأضاف: “لا أستطيع قول المزيد حول ذلك الموضوع، أتمنى أن نتعاقد معه، ولكن الأمور المادية لا تزال كما هي، ولا أعلم إن كنا قادرين على حسم الصفقة”.



اخبار مانشستر سيتي اليوم السبت 3/10/2020

أخبار ذات صلة

0 تعليق