اخبار مانشستر سيتي اليوم الجمعة 2/10/2020 جوارديولا يشيد بقدرات مارسيلو بيلسا قبل الصدام بينهما

مانشستر سيتي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم 2/10/

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة _ أشاد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بقدرات الأرجنتيني مارسيلو بيلسا مدرب ليدز يونايتد، وذلك قبل الصدام المرتقب بينهما مساء يوم غدًا في البريميرليج.

وقال جوارديولا خلال تصريحات لصحيفة “ميرور” الإنجليزية: “هو أكثر شخص أقدره في عالم كرة القدم سواء كمدرب أو حتى على المستوى الشخصي”.

وأضاف أيضًا: “أعتقد أن بيلسا من أكثر المدربين الذين يتمتعون بميزة الأصالة، وذلك يتضح جليًا من خلال الطريقة التي يدير بها فريقه، إنه فريد من نوعه”.

وأكد: “لا أحد يستطيع تقليد الأسلوب الخاص به، ذلك مستحيل، وخاصة بالنسبة إلى سلوكه كشخص سواء داخل الملعب أو حتى في الخارج”.

وشدد: “كنت محظوظًا للغاية لمقابلته في بعض الأحيان، لم أعد أراه كثيرًا الآن، ولكن حينما أفعل أكون في غاية السعادة لقضاء الوقت معه، ذلك بمثابة الإلهام بالنسبة لي”.

وأشار: “قيمة المدير الفني لا تعتمد على عدد الألقاب التي يفوز بها، فاز فريقي بألقاب أكثر منه، وبالرغم من ذلك معرفتي عن كرة القدم لا تزال أقل منه”.

وفي الختام أوضح: “مشاهدة فريقه يلعب دائمًا ما تعود عليك بالبهجة، يريدون دائمًا الهجوم وتقديم كرة جميلة لإسعاد الجماهير”.



اخبار مانشستر سيتي اليوم الجمعة 2/10/2020

أخبار ذات صلة

0 تعليق