اخبار مانشستر سيتي اليوم الخميس 1/10/2020 عرض جديد من برشلونة لخطف مدافع مانشستر سيتي

مانشستر سيتي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار اليوم 1/10/

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة _ واصل الإسباني ضغطه على مانشستر سيتي الإنجليزي بعرض جديد مغري، من أجل محاولة التعاقد مع المدافع الشاب إريك جارسيا في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت صحيفة “أس” الإسبانية أن كل المؤشرات تجعل اللاعب الواعد في طريقه إلى قلعة الكامب نو قبل أيام قليلة من إغلاق باب سوق الانتقالات، بالرغم من المطالب المالية الكبيرة نوعًا ما من جانب السيتي.

وأشارت أيضًا إلى أن إذاعة كتالونيا كشفت خلال الساعات الماضية عن رغبة النادي الإنجليزي في الحصول على 20 مليون يورو للموافقة على إتمام الصفقة بنجاح.

وشددت الصحيفة على أن البارسا غير قادر على دفع ذلك المبلغ في الوقت الحالي بسبب الوضعية الاقتصادية الصعبة التي يمر بها نتيجة انتشار فيروس كورونا الذي أثر سلبيًا على كافة الأندية الرياضية.

وأضافت أيضًا أن النادي الكتالوني قد يجد المخرج المناسب لهذه الأزمة من خلال بيع جان كلير توديبو إلى فولهام الإنجليزي بحسب مصادر شبكة “ESPN” الأمريكية، مما سيوفر وقتها له السيولة لضم إريك جارسيا.

يذكر أن عقد المدافع الإسباني ينتهي مع مانشستر سيتي في صيف العام القادم 2021، وأوضح اللاعب رفضه القاطع لفكرة تجديد العقد لرغبته في العودة إلى صفوف البارسا من جديد.



اخبار مانشستر سيتي اليوم الخميس 1/10/2020

أخبار ذات صلة

0 تعليق