اخبار ليفربول اليوم - كلوب عن مواجهة إيفرتون: نأمل أن تستمر العقدة، وعلينا اللعب أمامهم كالمجانين!

اخبار ليفربول 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

هاى كورة – شدد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على أهمية تحقيق الفوز على إيفرتون في ديربي الميرسيسايد بالبريميرليج .

ليفربول يحل ضيفًا على إيفرتون، في الديربي مساء القادم على ملعب “جوديسون بارك” بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز .
وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “لقد خسرت مباريات ديربي بما يكفي لأعرف حجم وأهمية هذه المباريات” .
وأضاف: “كل مبارياتنا أمام ايفرتون كانت صعبة وعلينا اللعب كالمجانين أمامهم، كنا دائمًا هكذا في هذه المباريات، نحن دومًا نحترم ايفرتون ولطالما فعلنا ذلك” .
وواصل: “فترات الراحة الدولية؟ أنا لا أحب الإجابة على هذا السؤال، لأنني كلما أتحدث يتهمني البعض بالتذمر، لاعبينا البرازيليين عادوا من بيروا وجميعهم بجاهزية جيدة” .


وعن مدى لياقتهم وإمكانية مشاركتهم: “لقد كان لدينا يوم ونصف للتحضير ونريد جعلهم جاهزين للمباراة!”.
وأردف: “الجميع بإمكانه رؤية العمل الجيد الذي قام به أنشيلوتي مع إيفرتون، كارلو مدرب رائع واستغل الوقت الذي كان لديه للبناء والآن هم فريق مدهش ويمثل تحدياً كبيراً لنا، علينا أن نكون جاهزين وبإمكاننا إظهار ذلك” .
واسترسل: “إنهم جيدين جدًا قاموا بعمل رائع الصيف، وأبرموا صفقات جديدة، وهم سيتحسنون بكل تأكيد، أنت لست بحاجة إلى أنّ تكون مدربًا لترى أنهم قاموا بعمل جيد” .
وأتبع: “لقد سمعت أنّ ايفرتون لم يحقق أي فوز بالديربي بآخر عشر سنوات، آمل أنّ يستمر ذلك لكن بصراحة لم نفكر بهذه الإحصائية، بانتظارنا مهمة صعبة للغاية وعلينا ان نكون جاهزين” .
وعن الهزيمة بنتيجة 7-2 أمام أستون فيلا في الجولة الماضية: “لا توجد أعذار للهزيمة، سوى غياب المُشجعين لا أعلم لكن هكذا أرى الأمر، المشجعين يمنحونك قدرة أكبر على الشعور بالحماس والتركيز لكن غيابهم ليس عذرًا الأمر كان على الفريقين، أحدهم تلقى 7 والآخر تلقى 2” .
وعن الخضوع لفحوصات كورونا غدًا: “اعتقد أنّ الأمر ذاته لنا ولإيفرتون عندما نقرر التشكيلة التي ندخل بها للمباراة أحيانًا علينا إعادة النظر بسبب الفحوصات وغيرها، لكن هذه الفحوصات مهمة وكنادي ليفربول عاد بعض لاعبينا الدوليين بطائرات خاصة تجنباً للاختلاط،، ونحن نتوقع أنّ تكون النتائج كلها سلبية” .


وتابع: “هذه المباراة مهمة وكبرى بهذه المدينة، لن تجد أحد هنا ليس مُهتمًا بهذه المباراة أو لا يشجع أحد الفريقين، لا أعلم إن كانت المباراة تبدو أكبر بسبب الوضع الراهن لكنها مهمة كأي ديربي أخرى وليس بسبب كورونا” .
وأتم تصريحاته قائلًا: “التواصل مع اللاعبين بدون جمهور بالملعب أفضل، لكن بكرة القدم ليس عليك أن تتواصل مع اللاعبين بكل لحظة، كل التعليمات وما نريده من اللاعبين يحدث في التدريبات، بالطبع التواصل مع اللاعبين في غياب الجمهور أمر إيجابي قليلًا” .



أخبار ذات صلة

0 تعليق