اخبار ليفربول اليوم - نجم إنجلترا السابق ينصح ليفربول بضم حارس جديد بعد سباعية أستون فيلا!

اخبار ليفربول 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

هاى كورة – نصح الإنجليزي بول روبنسون، حارس مرمى توتنهام هوتسبير ومنتخب إنجلترا السابق، نادي ليفربول بالتعاقد مع حارس مرمى جديد، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفي داخل المملكة المُتحدة .
سوق الانتقالات في أوروبا انتهى بالأمس، ولكن في إنجلترا لا يزال مفتوحًا حتى 16 أكتوبر القادم محليًا، بمعني أنّ الأندية الإنجليزية بمقدورها ضم لاعبين من بعضهم البعض فقط ولكن أي صفقة ستعقد بينهم لن يتمكن اللاعب من اللعب في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي إذا انتقال لاعب لنادٍ مشارك في هذه البطولات .
وقال روبنسون في تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية: “إذا كان أليسون سيغيب لفترة طويلة، فيجب على ليفربول النظر في الأمر” .
وأضاف: “بينما لا تزال النافذة المحلية مفتوحة، قد نرى ليفربول يقوم ببعض الأعمال، هناك الكثير من حراس المرمى الجيدين الذين لا يلعبون مع نادٍ في الوقت الحالي” .
وواصل: “في رأيي ليفربول قد يتعاقد مع لاعبين مثل جاك بوتلاند(حارس مرمى ستوك سيتي)، إنهم بحاجة إلى لاعب مثل هذا، لديه خبرة في التعامل مع المباريات الكبيرة، أو لاعب من هذا القبيل” .
ليفربول سيتفقد لـ خدمات أليسون بيكر، لأكثر من ستة أسابيع، وليفربول سيعتمد على أدريان، ولكن هُناك شكوك حول مدى قدرة الإسباني، على حراسة مرمى الريدز؛ وخاصًة بعد الهزيمة التاريخية بـ 7-2 من أستون فيلا .



أخبار ذات صلة

0 تعليق