اخبار ليفربول اليوم - دين سميث: لم نحلم بالسباعية أمام ليفربول، ومن المؤسف غياب الجماهير!

اخبار ليفربول 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

هاى كورة – أكد مدرب أستون فيلا دين سميث إنهم كانوا في أفضل حالاتهم اليوم خلال مواجهة ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .
واستضاف فيلا بارك الفريقين في ختام منافسات الجولة الرابعة، حيث فاز أصحاب الأرض بسبعة أهداف مقابل هدفين .
وقال دين سميث، في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لقد كان الأمر مجرد عمل شاق وجهد، أخلاقيات العمل مطلوبة، عندما يقول كلوب لك (واو) فأنت تعلم أنك فعلت شيئًا صحيحًا” .
وأضاف: “كان الفتيان رائعون، وقد نفذوا خطة اللعب بشكل مثالي، كنا في أفضل حالاتنا اليوم، الأسف الأكبر هو عدم وجود مشجعين هنا معنا، آمل أن يستمتعوا بذلك من منازلهم، لقد كان إنجازًا هائلاً للاعبين، لقد عملوا بجد حقًا” .
وواصل: “إذا تعثرت أمام ليفربول، فإنهم يقضون عليك لأن لديهم موهبة رائعة، حتى عندما تقدمنا في النتيجة بـ 5-2 لم أكن متأكدًا مما إذا كان هذا كافيًا بسبب مدى جودتهم” .
وتابع: “كرة القدم تتعلق بالتفاصيل الصغيرة، وكان لديهم بعض الفرص الجيدة في الشوط الأول حيث أنقذ حارسنا بضع محاولات جيدة من جانبهم، حقق ليفربول رقمًا قياسيًا رائعًا في فيلا بارك، وكانت إحدى مبارياتي الأولى هي مشاهدتهم وهم يفوزون 5-0 هنا، لم نحلم أبدًا بالحصول على نتيجة كهذه اليوم” .
وأوضح: “كان الأداء رائعًا من البداية إلى النهاية، صنعنا عددًا هائلاً من الفرص أمام دفاع استثنائي وفريق مميز، كان علينا العمل بجد، لقد واصلنا الزخم من نهاية الموسم الماضي، لكننا أضفنا الجودة إلى ذلك” .
واستمر: “لقد شكك الناس في سعر أولي واتكينز، ربما تضاعف هذا ثلاث مرات الآن (سجل هاتريك أمام ليفربول)، وروس باركلي كان لديه فرصتين أو ثلاث أيضًا” .



أخبار ذات صلة

0 تعليق