اخبار ليفربول اليوم - كلوب يوضح سبب مشاركة محمد صلاح أمام آرسنال في كأس الرابطة..

اخبار ليفربول 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

هاى كورة – كشف مدرب ليفربول يورجن كلوب السبب وراء الدفع بالنجم المصري في الماضي أمام آرسنال في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، رغم إراحة النجوم الأساسيين .
وتواجه الفريقان في إطار منافسات دور الـ16 من البطولة في ملعب الأنفيلد، حيث خسر ليفربول بركلات الترجيح .
وقرر كلوب إراحة اللاعبين الأساسيين، باستثناء النجمين محمد صلاح وفيرجيل فان دايك، واعتمد في التشكيل على اللاعبين الشباب وأولئك الذين لا يحظون بفرص لعب منتظم .
واُثيرت التساؤلات حول السبب وراء مشاركة صلاح وفان دايك في تلك المباراة، رغم مشاركتهما يوم الاثنين الماضي أمام الفريق نفسه في الدوري الإنجليزي .
هذا إلى جانب وجود مباراة غدًا أمام أستون فيلا في الجولة الرابعة من البريميرليج، ومن ثم هناك حاجة لإراحة النجوم الأساسيين .
وقال كلوب، في تصريحات نشرتها صحيفة “جارديان” الإنجليزية: “لم أكن لأسمع هذا الحديث إذا كنت قد أرحت الجميع وأرسلت فريقًا كاملة من الأطفال، هناك انطباع عندي بالفعل أنني مدرب اتجاهل بطولة الكأس” .
وأضاف: “شعرت أنني بحاجة إلى وضع فريق قادر على مواجهة آرسنال، وهو ما فعلناه في المباراة ، ولم تكن هناك مشكلة في مطالبة فان دايك أو مو صلاح باللعب، يرغب معظم الأولاد هنا في اللعب في كل مباراة، ولكن وظيفتي هي أن أكون أكثر حرصًا” .
وواصل: “كانت الخطة الفعلية هي أن يلعب محمد صلاح وفان دايك في أول 45 دقيقة فقط، ولكن انتهى الأمر بهما باللعب لمدة ساعة” .
وتابع: “هذا ما يمكن أن يحدث للخطط، خاصة في هذه الأوقات، في كثير من الأحيان لا يوجد حل مثالي، عليك فقط البحث بدلاً من ذلك عن أفضل حل ممكن” .



أخبار ذات صلة

0 تعليق