اخبار ليفربول اليوم - تشامبرلين: عملنا بجد لنفوز باللقب في الموسم الماضي!

اخبار ليفربول 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

هاى كورة – اعتبر لاعب ​ليفربول​ أليكس ​أوكسليد تشامبرلين​ أن فريقه عمل بجد بعد خسارة اللقب لينجح بتحقيق لقب ​الدوري الممتاز​ .
وصرح تشامبرلين لموقع “جول” العالمي: “لا يمكننا أن ننظر الآن لما فات، لم نفقد تركيزنا، كان الأمر دائمًا هو “ماذا بعد؟”، ما الذي يمكننا تحقيقه في المستقبل؟، وهذا هو الحال الآن” .
وأضاف: ” شعرت بذلك في الجزء الأكبر من الموسم الماضي، عندما أنظر إلى الوراء، بقدر ما كان رائعاً الموسم الماضي، لكن لم أكن سعيداً بالطريقة التي لعبت بها شخصياً، أتحدث عن نفسي، وأعتقد دائماً أنني يمكنني تقديم الأفضل، وأعلم أنني استطيع فعل ذلك، ولا أعتقد أنني الوحيد في الفريق الذي يفكر في ذلك” .
وأردف: “في الموسم قبل الماضي، خسرنا اللقب بفارق نقطة واحدة، ونظر الناس إلينا ولم يصدق أحد ما حدث، أن تحقق 97 نقطة وما زلت لم تفز باللقب، كيف تتحسن وتطور من نفسك؟، لكننا لم نشعر بأن هذا نجاح، وعملنا بجد وفزنا باللقب في الموسم التالي” .
وختم تشامبرلين: “لا توجد جوائز لتخمين الطريق الذي سيسلكه الفريق، كل شيء يعتمد على العقلية، أن تكون وحشاً وتريد الفوز دائماً، لم نخفض رؤوسنا، لكننا لم نحاول الاقتناع بأننا فعلنا كل شيء، كان علينا القتال والإصرار على تحقيق الهدف” .



أخبار ذات صلة

0 تعليق