الارشيف / الدوري الإنجليزي / ليفربول / اخبار ليفربول

اخبار ليفربول اليوم - أدريان ينتظر مكافأة كلوب أمام مانشستر يونايتد

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة – يرى الإسباني أدريان حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي أنه لن يعود لدكة البدلاء خلال فريقه الهامة والمرتقبة أمام بالبريميرليغ عقب جاهزية أليسون بيكر وعودته من الإصابة ومشاركته بالتدريبات.

وكان أليسون قد غاب عن مباريات فريقه منذ مباراته بالجولة الأولى أمام نوريتش سيتي وتولى أدريان مسؤولية حراسة عرين الريدز في غيابه ولكن عقب عودة البرازيلي أصبح القرار في يد كلوب حول الدفع بالحارس الأساسي خلال مباراة مانشستر يونايتد.

وفي غياب بيكر استقبلت شباك أدريان هدف في كل 114 دقيقة وهو الرقم الأفضل من بين جميع حراس البريميرليغ لكن بات تواجده بالتشكيلة الأساسية غير مضمون.

وعلى الرغم من أن الجميع يراه بديلاً جيداً لأليسون منذ التعاقد معه مطلع الموسم الجاري إلا أن أدريان يصر على لعب دوراً أكبر في الفريق ولا يرغب في أن يكون مجرد بديلاً عند الحاجة إليه.

وخلال تصريحاته للصحف قال أدريات: “عندما وقعت لليفربول كنت أعرف أنني سأواجه تحدي كبير في مسيرتي وأعلم أن المنافسة تجعلنا نصل لمستويات أفضل لذلك فالحصول على منصب الحارس البديل أمراً رائعاً لكلينا”.

وتابع: “تلك المنافسة تسعد مدرب الفريق لأننا نرغب دائماً في الحصول على الأفضل لذلك أعتقد أنني وأليسون جاهزان لكي نصبح رقم 1”.

وأضاف: “أن أكون حارساً بديلاً ليس ضمن مخططاتي ولا أطمح إليه ربما سيختلف الأمر في غضون أربع وأو خمس سنوات لكني أشعر أنني بحالة جيدة الآن”.

وأتم: “أعشق التحديات وأنا على ثقة كبيرة في مساعدة ليفربول بالمباريات أو من مقاعد البدلاء أيضاً إذا قرر المدرب أن يٌشرك أليسون”.



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا