اخبار ليفربول اليوم - رباعية ليفربول وخماسية مانشستر سيتي .. هل ما زلنا في الموسم الماضي؟

اخبار ليفربول 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – تستأنف اليوم الجولة الأولى والافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، والذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر ومن التوقع أن يكون التنافس مشتعلًا بين فريقي حامل اللقب وليفربول الوصيف في الموسم المنصرم.

وقد حقق ليفربول فوز عريض على فريق نورويتش سيتي يوم أمس في افتتاح مباريات البريميرلييج لهذا الموسم لينتظر رد مانشستر سيتي حامل اللقب الذي سيلعب اليوم في افتتاح مباريات اليوم الثاني ضد فريق وست هام يونايتد في لندن.

وفي نفس التوقيت سنشاهد 4 مباريات بين الفرق التي يتوقع أن تنافس على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفرق متوسط الجدول، بخروج إيفرتون لمواجهة كريستال بالاس.

وفي أخرى سيستقبل بورنموث فريق شيفيلد يونايتد الصاعد حديثًا للبريميرلييج، فيما يستقبل بيرنلي، فريق ساوثهامبتون في لقاء صعب التوقع، بجانب استقبال واتفورد لفريق برايتون ألبيون.

أما في الختام سيحاول فريق توتنهام بداية الموسم بشكل قوي عندما يستقبل الصاعد الآخر للدوري، فريق أستون فيلا في ملعب توتنهام الجديد في العاصمة الإنجليزية “لندن”.

وإليكم جدول مباريات اليوم من الدوري الإنجليزي الممتاز ومواعيدها حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، والقنوات الناقلة لها:

وست هام يونايتد × مانشستر سيتي .. الساعة 1:30 ظهرًا (بي إن سبورتس 2)

كريستال بالاس × إيفرتون .. الساعة 4 عصرًا (بي إن سبورتس 2)

بورنموث × شيفيلد يونايتد .. الساعة 4 عصرًا

بيرنلي × ساوثهامبتون .. الساعة 4 عصرًا

واتفورد × برايتون ألبيون .. الساعة 4 عصرًا

توتنهام × أستون فيلا .. الساعة 6:30 مساءً (بي إن سبورتس 2)

اقرأ المزيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق