اخبار ليفربول اليوم - ليفربول سيحاول تعزيز خط هجومه من فرنسا

اخبار ليفربول 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يبدو أن ليفربول سينهي سوق الانتقالات الصيفية بدون أي تدعيمات حقيقة للتشكيلة الأساسية على عكس مما كان متوقعاً قبل بضعة أسابيع، وهو ما ألمح إليه يورجن كلوب في عدة مناسبات.

وحقق ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد غياب عن التتويج لـ14 عام، كما نافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الجولة الأخيرة، لكنه خسره في نهاية المطاف لمصلحة .

وبنسبة كبيرة جداً، سوف يستمر النجم المصري محمد صلاح ضمن صفوف الفريق في الموسم القادم، والأمر نفسه ينطبق على معظم اللاعبين الأساسيين.

وسيستهل ليفربول مشواره في الموسم المقبل بمواجهة منافسه الاول مانشستر سيتي بكأس الدرع الخيرية، وسيقام اللقاء على ملعب “ويمبلي” يوم القادم.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار وليفربول لليوم الموافق 1 أغسطس لعام 2019:-



GettyImages-1163954271 (1)

شطحات كروية.. لا يستحق الترشح لجائزة الأفضل!

أزاح الدولي لكرة القدم “فيفا” الستار، عن لائحة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب للعام 2019، وضمت القائمة المصري محمد صلاح، بالإضافة إلى المرشحين التقليديين رونالدو وميسي.

اقرأ المزيد


آدم لالانا نجم ليفربول

آدم لالانا نجم ليفربول

نجم ليفربول سعيد بمركزه الجديد

نجم ليفربول سعيد بمركزه موقع سبورت 360 – يعتقد آدم لالانا، نجم ليفربول، أنه قادر على تقديم جانب مختلف للفريق الأحمر خلال الموسم الجديد، في ظل المركز الجديد الذي شارك خلاله بالجولة التحضيرية.

إقرأ الخبر كاملاً


محمد صلاح

محمد صلاح

كلوب يفكر في الدفع بفيرمينو وصلاح منذ البداية أمام السيتي

موقع سبورت 360 – رفض السيد يورجن كلوب المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي استبعاد إمكانية الدفع بالثنائي محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو منذ بداية كأس الدرع الخيرية ضد مانشستر سيتي.

إقرأ الخبر كاملاً


محمد صلاح

محمد صلاح

كلوب يفكر في الدفع بفيرمينو وصلاح منذ البداية أمام السيتي

موقع سبورت 360 – رفض السيد يورجن كلوب المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي استبعاد إمكانية الدفع بالثنائي محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو منذ بداية كأس الدرع الخيرية ضد مانشستر سيتي.

اقرأ المزيد


30-07-2019
جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. 31 / 7 / 2019

سبورت 360 – نعيش الآن الأيام الأخيرة من شهر يوليو وأصبحنا على بعد أسابيع بل أيام أيضاً قليلة على بداية الموسم الجديد وانطلاق الدوريات المحلية في معظم دول العالم تحديداً القارة العجوز.

إقرأ الخبر من هنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق