اخبار ليفربول اليوم - لاعبان من ليفربول يطاردان مقتحمة نهائي دوري الأبطال !

اخبار ليفربول 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
gettyimages

سبورت360- مازالت الروسية كينسي ولانسكي، الموديل التي اقتحمت أرض ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد أثناء نهائي دوري الأبطال بين ليفربول وتوتنهام هوتسبير، تثير الجدل بتصريحاتها التي تتناقلها وسائل الإعلام حول العالم.

قالت كينسي ولانسكي في لقاء لها مع صحيفة “ذا صن” البريطانية إنها وجدت اهتماماً من اثنين من لاعبي ليفربول وطلبا التعرف عليها بشكل أقرب، دون الكشف عن اسمائهما.

وأضافت الموديل الروسية: كلاهما بعثا لي رسائل على صفحتي الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، وكررا من إلحاحهما من أجل أن أرد عليهما، لكن أكشف عن الأسماء.

وتابعت كينسي ولانسكي في تصريحاتها: أحدهما بعث لي رسائل تحمل رموز القلوب، والثاني كتب لي إنه ظل يتابعني طول تواجدي في الملعب، لم أرد على أي منهما، ولا اهتم بأن أرد أو أتواصل معهما، لأني مرتبطة برجل أحبه.

ونالت كينسي ولانسكي اهتماماً جماهيرياً وإعلامياً بعد اقتحامها أرض الملعب في الشوط الأول، قبل أن تخرج برفقة رجال الأمن وكانت مرتدية ملابس فاضحة تحمل عنوان موقع إلكتروي يخص صديقها.

وبعد أن زاد عدد متابعيها على انستجرام أكثر من 2 مليون شخصاً خلال ساعات قليلة، تم قرصة صفحتها وصارت محظور على الجميع دخولها.

GUHFH

اقرأ المزيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق