اخبار ليفربول اليوم - هل يعود مسلسل ليفربول ونبيل فقير مجدداً هذا الصيف؟

اخبار ليفربول 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

مسلسل طويل شهدته سوق الانتقالات الصيفية العام الماضي، كان قد انتهى بسيناريو مفرح وآخر قاسي، الأول بإعلان وسائل الإعلام الإنجليزية الموثوقة انتقال نبيل فقير إلى ليفربول وبانتظار الإعلان الرسمي عقب الفحوصات الطبية، الثاني أن صانع ألعاب أولمبيك ليون فشل بالفحوصات الطبيةوفشلت الصفقة كلها.

نعم كل شيء كان قد انتهى لدرجة أنه تم تسريب صور على السوشيال ميديا للفرنسي نبيل فقير في الاعلان الرسمي بقميص ليفربول، ولكن بالنهاية انتهى أمر صانع الألعاب الفرنسي ببقائه في ليون.

أعتقد أن ليفربول وقتها اتخذ القرار السليم بالانسحاب من صفقة نبيل فقير حتى لو كان الأمر على حساب جماهيره العريضة التي كانت تتنظر إتمام الصفقة.

ما الذي حدث الموسم الماضي؟

لا يوجد شك حول قدرات الفرنسي نبيل فقير صانع ألعاب نادي ليون، والذي أذهل العالم كله بقدراته خلال المواسم الماضية، التي لفتت أنطار كبار أوروبا خصوصاً ليفربول ويورجن كلوب.

نبيل فقير خضع بالفعل للفحوصات الطبية داخل معسكر منتخب فرنسا قبل كأس العالم الصيف الماضي في روسيا ، لتبين الفحوصات الأولية وجود مشاكل في ركبة اللاعب اليمنى التي عانى من الإصابة فيها ثلاث مرات في أخر ثلاث مواسم.

وبعدها تأكد أن نبيل فقير اجتاز الفحوصات الطبية الثانية وتم تسريب صور له بقميص ليفربول داخل أحد المقابلات الرسمية مع قناة النادي استعداداً لإعلان الصفقة بشكلٍ رسمي، ولكن هذا لم يحدث في وسط شكوك كبيرة حول اتمام الصفقة.

ولكن تأخير الإعلان الرسمي للصفقة آثار الشكوك داخل الوسط الإعلامي الرياضي خصوصاً في إنجلترا وجماهير ليفربول، لتصدم صحيفة “التليجراف” الجميع بتقرير أعده الموثوق كريس باسكومب، أكد فيه أن صفقة نبيل فقير من ليون الفرنسي إلى ليفربول الإنجليزي المقدرة بمبلغ 53 مليون جنية استرليني شاملة الإضافات محل شك بسبب الحالة البدنية لصانع ألعاب منتخب فرنسا.

الفحوصات الأولية التي فشل فيها فقير قبل اجتيازه الثانية، أوضحت أن هناك مشاكل في ركبة اللاعب اليمني، والتي عانى صانع الألعاب الفرنسي من الإصابة فيها ثلاثة مرات في أخر ثلاث مواسم، أبرزها تمزق كامل في رباط الركبة موسم 2015/ أبعده عن الملاعب لمدة 6 أشهر وغاب بسببها عن 38 لنادي ليون.

وعادت مشاكل الركبة لنبيل فقير في الموسم الذي يليه 2016/2017 وغاب بسببها لمدة شهر عن نادي ليون، ولم تنتهي المشاكل في الموسم المنتهي، حيث غاب نبيل فقير عن 7 مباريات بسبب نفس المشاكل.

لذلك ومن داخل الكواليس شعر الناس في ليفربول أنهم عليهم إعادة الحسابات مرة أخرى، وكان الطلب الأول هو إعادة صياغة بعض البنود في الصفقة، الأمر الذي رفضه ليون لينسحب الردز من الصفقة تماماً.

هل يعود ليفربول من أجل فقير مجدداً؟

وسائل الإعلام الإنجليزية قالت ظهر اليوم ، أن موقف ليفربول من العودة للتفاوض مع الفرنسي نبيل فقير صانع ألعاب ومهاجم أولمبيك ليون واضح بشكل كبير.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” أن ليفربول لا ينوي تماماً العودة للتفاوض مع أولمبيك ليون لضم نبيل فقير وأن اسم اللاعب غير متواجد على طاولة ليفربول لهذا الصيف من الأساس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق