اخبار ليفربول اليوم - كلوب يقرر مصير هاري ويلسون مع ليفربول

اخبار ليفربول 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن ليفريول يتفوق على في سباق التعاقد مع برونو فيرنانديز نجم سبورتنج لشبونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقدم برونو فيرنانديز أداء مميز للغاية مع لشبونة في الموسم المنقضي، كما ساهم في تتويج منتخب البرتغال بلقب دوري الأمم الأوروبية يوم أمس، وهناك عدة اندية تتصارع للحصول على خدماته هذ الصيف.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد يراقب اللاعب منذ فترة طويلة وينوي استقدامه لتدعيم خط الوسط الهجومي في مشروع أولي جنار سولشاير الجديد.

وأضاف التقرير أن مهمة مانشستر يونايتد ليست سهلة، لأن ليفربول أصبح أقرب للتعاقد مع اللاعب، ومن الممكن أن تتم الصفقة مقابل 62 مليون جنيه إسترليني.

وتشير التوقعات إلى أن اللاعب يعيش أيامه الأخيرة في لشبونة، ومن المرجح أن وجهته القادمة ستكون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لاسيما وأن هناك اهتمام من جانب توتنهام أيضاً في ظل سعي المدرب ماوريسيو بوتشيتينو لإيجاد بديل لكريستيان إريكسن المتوقع رحيله هذا الصيف.

يذكر أن بورنو فيرنانديز صاحب 24 عام خاض 53 في مختلف البطولات مع سبورتنج لشبونة الموسم المنقضي، وتمكن من تسجيل 32 هدفاً وصنع 18 آخرين، أي أنه ساهم بتسجيل 50 هدف رغم أنه ليس مهاجماً.

اقرأ المزيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق