اخبار ليفربول اليوم - دُمية محمد صلاح تثير السخرية في مصر.. صورة

اخبار ليفربول 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

سبورت 360 – عاش النجم المصري المتألق محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي أسبوعاً صعباً للغاية على الرغم من تسجيله هدفاً ساعد به فريقه بالفوز ضد نادي نيوكاسل يونايتد، بعد أن تعرض لإصابة مرعبة لم تجعله يكمل اللقاء.

ونجح نادي ليفربول في الفوز ضد نيوكاسل يونايتد بطريقة دراماتيكية في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” ضمن الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة، ولكن فرحتهم لم تكتمل بسبب الإصابة المروعة التي تعرض لها .

سقط صلاح أرضاً بعد التحام عنيف مع حارس مرمى نيوكاسل، الذي قفز عالياً ليصطدم برقبة ورأس النجم المصري، الذي استقر على الأرض في إستاد “سانت جيمس بارك” دون حركة.

وخرج هداف ليفربول برصيد 22 هدفاً مع الفريق الطبي محمولاً على النقالة الطبية، وظهر يبكي أثناء هذا المشهد، لنتذكر نفس الموقف الذي تعرض له في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم السابق عندما أصيب بعد التحام قوي مع سيرجيو راموس قائد الإسباني.

أداء محمد صلاح ومدى تأثيره على ليفربول

قدم الدولي المصري محمد صلاح أداءً جيداً للغاية ضد فريق نيوكاسل يونايتد، ونجح في تسجيل الهدف الثاني لنادي ليفربول، بجانب تأثيره الكبير على زملائه في الفريق خلال اللقاء.

واستعاد لاعب الإيطالي السابق الكثير من مستواه الذي رأيناه في الموسم الماضي مع نادي ليفربول الإنجليزي، ولكن من سوء حظه تعرض لإصابة أبعدته بشكل رسمي عن مواجهة الإبطال ضد نادي الإسباني، ومن المتوقع أن يغيب أيضاً ضد وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وإذا تعافى محمد صلاح بشكل سريع من الإصابة التي تعرض لها في ليفربول ونيوكاسل يونايتد، سيكون مفيداً للغاية للمدرب المكسيكي أجيري المدير الفني لمنتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا، مع التصاعد الملحوظ في مستواه هذه الفترة.

محمد صلاح في أرقام خلال الأسبوع

لم يلعب محمد صلاح مع نادي ليفربول مباراة نيوكاسل يونايتد كاملة بسبب تعرضه لإصابة قوية، ولكن أرقامه كانت جيدة مقارنة بعدد الدقائق التي لعبها.

حيث سدد 4 مرات على مرمى نيوكاسل يونايتد، بالإضافة إلى مراوغة واحدة ناجحة، ولمس الكرة 40 مرة خلال المباراة ومرر 33 تمريرة ناجحة بنسبة نجاح 75%.

أبرز الأحداث والتصريحات عن محمد صلاح

أبراز الأحداث بالنسبة للفرعون المصري محمد صلاح في مباراة نيوكاسل يونايتد، وصوله إلى الهدف رقم 100 في الدوريات الأوروبية، بالإضافة إلى إصابته القوية التي من المتوقع أن تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري.

وغيابه عن مواجهة برشلونة المرتقبة في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، من أبرز الأحداث التي تشغل الجماهير حول العالم وخاصة المصرية والعربية.

وعلى صعيد التصريحات، فمن المؤكد أن التصريح الاهم والأبرز جاء عن طريق المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي الذي أعلن غياب محمد صلاح بشكل رسمي عن مواجهة برشلونة المرتقبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق