اخبار ليفربول اليوم - أول ظهور لصلاح بعد سقوطه المرعب أمام نيوكاسل

اخبار ليفربول 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
instagram

سبورت 360- كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس الإيطالي، عن مشرعه الجديد الذي يظهر فيه كبطل خارق في قصة للرسوم المتحركة، تحمل اسم ” Striker Force 7″.

على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” مشاهد من قصته الجديدة، ويواجه النجم البرتغالي أحد الأشرار الذي يفاجئه أثناء تواجده وسط الجماهير للتوقيع على التذكارات.

ووسط فلاشات الكاميرات، يتحول بعد الضغط على ساعته إلى بطل خارق مستعيناً بمهارته الكروية لمواجهة عدوه، قبل أن يقضي عليه نهائياً بضربة على طريقة هدفه الأسطوري في شباك الإيطالي عندما كان لاعباً في صفوف الإسباني.

أغلى سيارة

على صعيد آخر، أصبح رونالدو، مالكاً لسيارة بوجاتي الجديدة المصنوع منها نسخة واحدة، تم الكشف عنها للمرة الأولى في معرض جنيف الدولي للسيارات في شهر مارس الماضي.

يعشق رونالو شراء السيارات، فهو دائماً يسعى وراء اقتناء المحركات القوية ولا يتردد في إنفاق الأموال لإضافة المزيد للمجموعة التي يملكها داخل جراجه الخاص.

ذكرت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية أن رونالدو أصبح مالكاً لسيارة ” بوجاتي لا فواتير نوار”، التي تم تصميمها تزامنًا مع الذكرى الـ 110 لتأسيس شركة “بوجاتي” الفرنسية، وهي سيارة من نسخة واحدة فقط.

لكن رونالدو لن يكون قادراً على قيادة السياراة وعليه الانتظار لمدة عامين، لأن الشركة تريد تطوير العديد من الأجزاء داخل السياراة لتكون على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال المحركات.

اقرأ المزيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق