اخبار ليفربول اليوم - بينيتيز يهدد ليفربول بالصخب الجماهيري

اخبار ليفربول 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أيام قليلة تفصلنا على نهاية الموسم الكروي الجاري 2018-2019، وانتهاء معظم الدوريات المحلية في أغلب دول العالم.

تم حسم بالفعل مصير أغلب الدوريات المحلية وبشكل رسمي أيضاً، الدوري الإسباني لصالح ، الإيطالي فاز به والفرنسي بسهولة انتهى لصالح .

ولكن في إنجلترا يشهد الدوري الإنجليزي الممتاز صراعاً تاريخياً لم يشهده من قبل وأعتقد أنه لن يتكرر أبداً بنفس هذا الحجم والأرقام.

لك أن تتخيل أن هناك فريق يمتلك 91 نقطة مع حلول الجولة 36 وقادر على الوصول للنقطة رقم 97 ولكنه ليس المرشح الأول للظفر بلقب بطولة الدوري الإنجليزي، هذا الفريق هو ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

عمل كبير ويحترم قدمه ليفربول هذا الموسم بقيادة الألماني يورجن كلوب، بالتأكيد كانوا سيفوزون بالدوري وبكل سهولة مثلما فعل يوفنتوس في إيطاليا وبرشلونة في إسبانيا، إذا لم يكن هناك منافس عبقري اسمه بقيادة بيب جواردويلا.

مانشستر سيتي الذي تعدى حاجز 90 نقطة للموسم الثاني على التوالي بقيادة بيب جوارديولا، في طريق لحرمان ليفربول من لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ 30 عاماً تحديداً موسم 1989-1990 على الرغم من موسم ليفربول الأسطوري.

اليوم ليفربول يواجه نيوكاسل يونايتد في ملعب الأخير الصعب سان جيمس بارك بعد أيام قليلة من رحلته الإسبانية وخسارته أمام برشلونة بثلاثية في كامب نو في لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وقبل أيام من موقعة الإياب على ملعب أنفيلد.

في الطبيعي مواجهة نيوكاسل على أرضية ملعب سان جيمس بارك هى ليست سهلة تماماً ملعب صعب ومعروف بالصخب الجماهيري المستمر وأيضاً قدرة لاعبيه على اللعب هناك، الأمر بالتأكيد سيزداد صعوبة مع ظروف ليفربول.

ليفربول يواجه اليوم وهذا الأسبوع نهاية حلمه أو كابوسه المستمر منذ 30 عاماً فقدان لقب الدوري الإنجليزي وخسارته بشكل رسمي، إذا سقط اليوم خاسراً أمام نيوكاسل وفاز مانشستر سيتي مساء يوم على ، ليصل الفارق بينهما إلى 4 نقاط مع تبقي جولة واحدة فقط على عمر البريميرليج.

اقرأ المزيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق