اخبار ليفربول اليوم - ليفربول يحتل كامب نو .. عقدة برشلونة الأزلية

اخبار ليفربول 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
getty images

موقع سبورت 360 – يقدم الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول الإنجليزي واحدة من أفضل مواسمه على الإطلاق، مما جعله يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج الخاصة برابطة اللاعبين المحترفين عن جدارة واستحقاق.

فيرجيل فان دايك فعل كل شيء لكي يصبح الأفضل، وهذا ما حدث على أرض الواقع، والأرقام تؤكد بأنه مدافع من طرازٍ رفيع.

ومن المقرر أن يلعب فيرجيل فان دايك مع فريقه ليفربول مساء اليوم أمام مضيفه برشلونة الإسباني، ضمن ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في الموسم بكل تأكيد.

غير قابل للمراوغة!

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، نقلاً عن “ليكيب” الفرنسية أن المدافع الهولندي المميز فيرجيل فان دايك لم يتعرض للمراوغة منذ شهر مارس من عام 2018.

getty images

وأشارت الصحيفة أن آخر مرة تمت مراوغة فان دايك فيها كانت في مباراة ليفربول بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي أمام نيوكاسل يونايتد، وبالتحديد في الثالث من شهر مارس من عام 2018.

في تلك المباراة، حصل فان دايك على تقييم بلغ 7.7، بعد مشاركته في المباراة حتى نهايتها، ونجح في في الفوز بالثنائيات 11 مرة من أصل 15، وحصل على خطأ وارتكب آخر، وقطع 9 كرات من أصل 12، ووصلت دقة تمريراته لـ 90%.

وبعد مباراة نيوكاسل، لم ينجح أي لاعب في مراوغة فان دايك سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

مهمة صعبة

getty images

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق أمام مهمة صعبة للغاية، عندما سيواجه مدافعًا مميزًا مثل فيرجيل فان دايك، وسنشهد لقاءًا خاصًا على أرضية الملعب سيجمع بين ميسي وفان دايك -ميسي الدفاع سيواجه ميسي الهجوم-.

اقرأ المزيد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق