اخبار ليفربول اليوم - موعد مباراة ليفربول أمام برشلونة اليوم والقنوات الناقلة

اخبار ليفربول 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد أونانا حارس أياكس أمستردام أن التأهل إلى نهائي دوري الأبطال لم يحسم بعد، وأكد أن فريقه لا يهاب أي فريق بعد التغلب على الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

وواصل فريق نادي أياكس أمستردام الهولندي مغامرته الأوروبية المثيرة بالتفوق على توتنهام الإنجليزي في عقر داره بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء.

وحل فريق المدرب إريك تن هاج ضيفاً ثقيلاً على ملعب توتنهام الجديد في لندن لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ولم يكتفِ زملاء فرينكي دي يونج بالتغلب على الكبيرين: ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي في عقر دارهم، بل واصلوا نتائجهم المبهرة وتفوقوا على فريق شمال لندن على أرضه وبين أنصاره ليؤكد أياكس أنه رقم صعب وصعب للغاية في المسابقة الأوروبية العريقة هذا الموسم.

الحارس الكاميروني المميز والذي مر من أكاديمية تحدث عقب نهاية اللقاء قائلاً “نحن نثق بأنفسنا، لقد جئنا بعقلية الفوز وأنا سعيد بالمباراة ولكن الكثير من الناس يظنون أننا في النهائي رغم أنه لا يزال يتبقى الكثير من العمل لنقوم به، سيتعين علينا القتال على ملعبنا لنكون هناك”.

وحول احتمالية مواجهة برشلونة الإسباني في النهائي، قال “هم فريق رائع وسيكون اللعب ضدهم خاصاً، ولكن نحن لا نهتم ولا نهاب أي خصم بعد الإطاحة بريال مدريد ويوفنتوس”.

اقرأ المزيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق