اخبار ليفربول اليوم - كل ما قدمه محمد صلاح ضد تشيلسي .. وصفوه بالإرهابي ففجر شباكهم !

اخبار ليفربول 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 – قدم محمد صلاح نجم فريق نادي ليفربول أداءً ولا أروع وسجل هدفاً بديعاً خلال التي انتهت منذ قليل بفوز الريدز بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وحل البلوز ضيوفاً ثقيلة على ملعب أنفيلد في مدينة ليفربول لمواجهة فريق المدرب يورجن كلوب في قمة الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستعاد الليفر صدارة جدول ترتيب فرق البريميرليج إثر الوصول إلى النقطة 85 مقابل 83 نقطة للمنافس المباشر، الشرس الذي تتبقى له مباراة مؤجلة ضد في ملعب أولد ترافورد.

قدم ما عليه وأكثر في المباراة ضد فريقه السابق اليوم، كان نشيطاً جداً، تحرك في كل مكان، وقام بالدورين الهجومي والدفاعي على أكمل وجه.

اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً كان في أعلى درجات تركيزه وحاول مساعدة الفريق بكل ما أوتي من قوة، ساهم بحركيته في هدف ليفربول الأول عن طريق ساديو ماني، ثم أطلق تسديدة ولا أروع ليوقع على واحد من أجمل أهداف الموسم من دون أدنى شك.

مهما غاب محمد صلاح عن أفضل مستوياته، يظل محتفظاً بقيمته كنجم من الطراز العالمي، وهو أفضل لاعب في البريميرليج منذ بداية الموسم الماضي، يكفي أنه حامل لقب هداف الدوري الإنجليزي ويتصدر قائمة هدافي الدوري هذا الموسم أيضاً بالتساوي مع سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي.

هدف محمد صلاح اليوم جاء في توقيت أكثر من رائع، بعد 142 ثانية من هدف ماني الأول، وهو ما حسم الفوز إكلينيكياً وأراح لاعبي الريدز نفسياً فيما تبقى من عمر المباراة، وساعد على ذلك إهدار إدين هازارد نجم البلوز لهدفين متتاليين بعدها بقليل.

وصفوه بالإرهابي، فجاء الرد قاسياً وأثبت بالفعل أنه مفجر، ولكنه مفجر لشباك الخصوم، ويشهد على ذلك كيبا أريزابالاجا الحارس الإسباني الأغلى في العالم لفريق غرب لندن الذي لم يستطع أن يحرك ساكناً تجاه التصويبة الصاروخية التي انطلقت من قدم محمد صلاح.

ربما لا نحتاج إلى أرقام بينما نتحدث عن المباراة المذهلة التي قدمها محمد صلاح ضد تشيلسي اليوم، ولكن البعض يفضل التحدث بلغة الأرقام، وإن فعلنا فسنجد أن لاعب وفيورنتينا وبازل الأسبق سدد 5 تسديدات، منها 3 على مرمى البلوز، قدم 4 تمريرات مفتاحية إلى الزملاء، لمس الكرة 74 مرة وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 78.3% من أصل 46 تمريرة كلية، كما أنه افتك الكرة مرة واحدة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اقرأ المزيد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق